alternative title
إعلان 2

4 وجهات سياحية يجب أن تزورهم فى اغسطس

أميمة محمد. بوردنج
يعدُّ الصيف من أكثر الأوقات المناسبة للسفر خصوصاً في شهر آب حيث يمكن الاستفادة من تمضية أيامكم في الهواء الطلق، والاستمتاع بالشمس الدافئة ومياه البحر، والمشي لمسافات طويلة، والتخييم، والتجديف، ومن هذة الوجهات:

جزر ويستمان، آيسلاندا : خلال فصل الشتاء القارس في آيسلندا يكون ضوء النهار شحيحاً، والمتاحف مغلقة، والعديد من الطرق الداخلية مسدودة بالجليد والثلوج، أما في الصيف القصة مختلفة، إذ تصل ساعات إشراق الشمس إلى 20 ساعة في اليوم، وتبرز المناظر الطبيعية الخضراء وتصبح مناسبة لركوب الخيل. كما يمكن لعشاق الطبيعة الاستفادة من الهواية المحلية وهي قطف التوت البري.

ريو دي جانيرو، البرازيل : تعتبر هذه المدينة منطقةً جاذبة للسياح، ويمكن الاستفادة من سفركم لزيارة متحف دي أرت دو ريو الحديث، وحديقة غراند، والاستمتاع بالجبال والشواطئ، فهذه المدينة البرازيلية الديناميكية وجهة قائمة في حد ذاتها.

بورتلاند، أوريغون: في السنوات الأخيرة تجاوزت بورتلاند سياتل، وذلك بفضل الشركات الناشئة والمطاعم الورك ونمط الحياة في هذه المدينة. شهر آب دافئ باستمرار، وخلال زيارتكم بورتلاند يمكنكم الاستفادة من المقاهي والأنشطة الحرة وركوب الدراجات والاستمتاع بالمهرجانات،وزيارة متنزه الواجهة المائية. تخصص هذه المدينة سنوياً مهرجان آب السنوي الذي يحتفل فيه بالطعام المحلي والنبيذ، والبيرة على صوت الموسيقى المحلية. 

صحراء الصخرة السوداء، نيفادا : السفر إلى هذه المدينة في شهر آب يشكل تجربة فريدة. فالصحراء المسماة ببلاك روك هي منطقة قاحلة تقع في القسم الشمالي من ولاية نيفادا في الولايات المتحدة الأميركية، في حوض لاكبيد الكبير، التي هي من بقايا العصر الجليدي من بحيرة لاهونان الجافة. وتقع هذه المنطقة في شمال غرب ولاية نيفادا وشمال غرب الحوض العظيم، وعلى امتداد نحو 100 ميل (160 كم) من شمالي شرق من مدينتي غرلاخ وامبير، وبين جبال جاكسون إلى الشرق وجبال كاليكو إلى الغرب، وتقع الصحراء على ارتفاع 3907 قدم (1191 م)، وتبلغ مساحتها حوالي 1000 ميل مربع (2600 كلم2). وتعتبر منطقة صحراء بلاك روك مساقط المياه في حوض الصحراء والأرض المستوية، ويعد نهر كوين هو أكبر نهر في المنطقة بدءاً من نطاق سانتا روزا وانتهاء بمنطقة بلايا جنوب صحراء بلاك روك، وتغطي مستجمعات المياه 11،600 ميل مربع (30000 كلم2) بما في ذلك المناطق العليا والسفلى من نهر كوين.

  • شارك على:

انضم لنا على الفيسبوك

@BoardingMag

تابعنا على تويتر

@Boarding_Mag

تابعنا على الانستغرام

@Boarding_Mag

شاهدنا على اليوتيوب

@Boarding_Mag

تصفح الأعداد

43531
rewrw4

قصة الأسبوع

Audi
image title here

Some title