كيمبينسكي بالم جميرا . العنوان الراقي السياحة الشاطئية | مجلة بوردنج
alternative title
إعلان 2

كيمبينسكي بالم جميرا . العنوان الراقي السياحة الشاطئية

  أعلن فندق "كمبينسكي بالم جميرا ريزيدنس" عن إطلاق عروض حصرية بمرافقه الترفيهية خلال موسم الصيف حيث بإمكان الضيوف الاستمتاع بدخول يومي إلى شاطئ البحر البالغ طوله 250 متراً و حوض السباحة العملاق.  تبدأ أسعار الدخول اليومي ب175 درهم على الشخص الشاملة لقسيمة بقيمة 100 درهم للمأكولات و المشروبات المقدمة في ردهة حوض السباحة و مطعم "برونيلو" و 100 درهم على الأطفال مع قسيمة بقيمة 75 درهم للمأكولات و المشروبات و دخول مجاني للأطفال دون الأربع سنوات.   

يتميز حوض السباحة الذي تبلغ مساحته 1,200 متر مربع و طوله 1.4 متر بإطلالته على أشجار النخيل و الحدائق الخضراء الخلابة كما لديه خاصية التحكم بحرارة المياه و يشمل منطقة مظللة خاصة بالأطفال التي يبلغ عمقها 0.4 متر. يضم منتجع كمبينسكي بالم جميرا ريزدنس   المبنى الرائع المشيد على طراز قصر ملكي فاخر  أجنحة فخمة مطلّة على البحيرة أو على بحر العرب مباشرة ويشتمل على مركز صحي متطور كما يقدم لضيوفه شاطئاً رملياً خاصاً يطل على أفق مدينة دبي بطول 500 مترا . 

ويجسد المنتجع السياحة الشاطئية للعائلات الباحثة عن الهدوء والاسترخاء مع تذوق طعم الراحة على الشاطئ الفيروزي الساحر كما انه ليس بعيدا  عن وسط مدينة دبي وتفصله عنها مسافة 25 كيلومتر تقريبا و30 كيلومترا فقط عن مطار دبي الدولي .

جميع غرف واجنحة وفيلات فندق وشقق كمبينسكي بالم جميرا ريزدنس مطلة على مياه الخليج مما يعطي الزائر اجازة لاتنسى وسط الطبيعة الساحرة  والحدائق الخضراء المحيطة بالمنتجع . 

 

  • شارك على:

انضم لنا على الفيسبوك

@BoardingMgz

تابعنا على تويتر

@Boarding_Mag

تابعنا على الانستغرام

@Boarding_Mag

شاهدنا على اليوتيوب

@Boarding_Mag

تصفح الأعداد

سويس سيلك اوتيل
مكة_كورال
Audi
image title here

Some title