alternative title
إعلان 2

بوتشاك.. الجمال والراحة الأندلوسية

أميمة محمد. بوردنج

يعد جبل بونشاك أو مدينة الجمال والراحة الوجهة الإندونيسية ذائعة الصيت بين السائحين العرب، خصوصًا السعوديين، بفضل ما تتمتع به من هواء نقي، ومشاهد أسطورية ساحرة تأخذ زائريها في رحلة رائعة في انسجام مع الطبيعة التي تشكل لوحة فنية من الألوان والمناظر الخلابة، بداية من التنزه عبر الغابات الخصبة مع فرص الاستمتاع برحلات السفاري وزيارة حدائق الزهور والنباتات الجميلة، حيث تستقبل حسب أرقام السياحة الإندونيسية أكثر من ٧٠ ٪‏ من السياح السعوديين.

تقع بونشاك على بعد نحو 100 كيلومتر في غرب جاوة جنوب جاكرتا بين باندونغ وبوغور، ويمكن الوصول إليها من جاكرتا التي يخدمها مطار سوكارنو هاتا الدولي، عبر سيارة خاصة أو بالتاكسي.

البحيرة الملونة..
تيلاغا وارنا أو البحيرة الملونة هي أحد معالم الجذب الرائعة التي يمكنك زيارتها خلال رحلتك ببونشاك والتي تعرف بين السائحين بجمالها الطبيعي المثير للإعجاب ومشاهدها الطبيعية الخلابة ولعل أكثر ما يميز هذه البحيرة ألوانها المتغيرة باستمرار والتي تصل إلى 7 ألوان في بعض الأحيان نتيجة لانعكاس الحياة الزهرية المحيطة على مياه البحيرة وإلى جانب النباتات المورقة.

مزارع الشاي العملاقة..
على الطريق الرئيس في الطريق إلى بونشاك سيكون بإمكانك زيارة مزرعة جونونج ماس والتي ستتيح لك الاستمتاع بمشهد رائع لمزارع الشاي مع مجموعة متنوعة من أشجار الصنوبر والخيزران.

سيبوداس المعجزة..
قام عالم النبات الهولندي يوهانس إلياس تيجسمان في عام 1852 ببناء هذه الحديقة النباتية على منحدرات جونونج غدي كفرع من حديقة بوجور النباتية.

ونظرًا لارتفاعها تسمح الحديقة لنمو النباتات شبه الاستوائية، الأمر الذي يتيح للزائرين رؤية مجموعة متنوعة غنية من النباتات المتاحة بما في ذلك الأوكالبتوس من أستراليا، الصنوبريات من أوروبا

Image result for ‫بونشاك‬‎

Image result for ‫بونشاك‬‎

Image result for ‫بونشاك‬‎

Image result for ‫بونشاك‬‎

  • شارك على:

انضم لنا على الفيسبوك

@BoardingMag

تابعنا على تويتر

@Boarding_Mag

تابعنا على الانستغرام

@Boarding_Mag

شاهدنا على اليوتيوب

@Boarding_Mag

تصفح الأعداد

43531
rewrw4

قصة الأسبوع

Audi
image title here

Some title