alternative title
إعلان 2

117 غرفة وجناحاً مبتكر التصميم،و 15 فيلا و63 شقة سكنية

Nikki Beach .. الوجهة المثالية للعائلات صيفا

117 غرفة وجناحاً مبتكر التصميم،و 15 فيلا و63 شقة سكنية

 أعلن منتجع وسبا "Nikki Beach " بجزيرة لؤلؤة جميرا الخلابة على شاطئ البحر في دبي عن إطلاق عروض مميزة خاصة بموسم الصيف. حيث يمكن للسيدات قضاء أمتع الأوقات في حوض السباحة وعلى الشاطئ خلال الأيام الخاصة بالسيدات، أيام الاثنين حيث يحصلوا على مشروبات مجانية و وجبات خفيفة مقدمة في مطعم "ذا سول لاونج". كما بإمكانهن الاستمتاع بخصم بقيمة 50% على العلاجات المقدمة في نادي "Nikki Spa " الصحي بالإضافة إلى الاحتفال الخاص بالمنتجع الذي سيقوم بإحيائه منسق الأغاني الموهوب "دي جي بيا" ابتداء من الساعة 4 مساء لغاية الساعة 9 مساء. 

 يعتبر منتجع و سبا "Nikki Beach " الوجهة المثالية للعائلات حيث يمكن للعائلات الاستمتاع بإقامة رائعة بمرافق المنتجع الترفيهية منها الشاطئ الخاص و حوض السباحة.

يضم  المنتجع الفخم المصنّف في فئة الخمس نجوم 132 غرفة بما فيها 117 غرفة وجناحاً مبتكر التصميم، إلى جانب 15 فيلا و63 شقة سكنية شاملة التجهيزات مزوّدة بغرفة نوم واحدة حتى أربع غرف نوم، بالإضافة إلى مسكنَي بنتهاوس. كما يغطي العقار مسافة 450 متر على الواجهة البحرية ذات الرمال البيضاء، و النادي الرياضي و نادي Nikki Spa الصحي و حوضي سباحة ضخمة و خمس مطاعم و ردهات. يقدم المنتجع مفهوم النادي الشاطئي الفاخر الخاص بمجموعة "نيكي بيتش" ، حيث يجمع المفهوم بين الموسيقى و الترفيه و الطعام في آن واحد على الخليج العربي الخلاب و أبراج أفق دبي .

 

  • شارك على:

انضم لنا على الفيسبوك

@BoardingMag

تابعنا على تويتر

@Boarding_Mag

تابعنا على الانستغرام

@Boarding_Mag

شاهدنا على اليوتيوب

@Boarding_Mag

تصفح الأعداد

43531
rewrw4

قصة الأسبوع

Audi
image title here

Some title