هيئة البحرين للسياحة والمعارض تدشن مكتبها التمثيلي في جمهورية روسيا الاتحادية | مجلة بوردنج
alternative title
إعلان 2

هيئة البحرين للسياحة والمعارض تدشن مكتبها التمثيلي في جمهورية روسيا الاتحادية

 محمد عماد الدين – بوردنج

دشنت هيئة البحرين للسياحة والمعارض مكتبها التمثيلي في جمهورية روسيا الاتحادية، وذلك بحضور وزير الصناعة والتجارة والسياحة السيد زايد بن راشد الزياني والسيد أحمد الساعاتي سفير مملكة البحرين لدى روسيا الاتحادية.

ويأتي التدشين ضمن الاستراتيجية الشاملة للهيئة لتسويق وترويج الهوية السياحية (بلدنا بلدكم)، والتي تركز على ترويج المنتج السياحي البحريني على المستوى الإقليمي والعالمي، وذلك من اجل إبراز المقومات السياحية في المملكة لدعم الجهود الحثيثة التي تركز على تعزيز إسهامات القطاع بشكل إيجابي في الناتج المحلي بالتوافق مع رؤية المملكة الاقتصادية 2030.

وقام خلال حفل العشاء الرسمي، الذي حضره مدير التسويق والترويج السياحي لدى الهيئة السيد يوسف محمد الخان إلى جانب ممثلي من طيران الخليج، اللقاء مع عدد من ممثلي المكاتب السياحية لتقديم ومناقشة المقومات السياحية التي تتمتع بها البحرين إلى السوق الروسي.

والجدير بالذكر، أن حضر الحفل ممثلو مكاتب السفر والسياحة بهدف الاطلاع على منجزات المملكة السياحية، وللحديث مع الوفد الرسمي من هيئة البحرين للسياحة والمعارض وطيران الخليج إلى جانب التعرف على الفريق العامل في المكتب التمثيلي في روسيا.

  • شارك على:

انضم لنا على الفيسبوك

@BoardingMgz

تابعنا على تويتر

@Boarding_Mag

تابعنا على الانستغرام

@Boarding_Mag

شاهدنا على اليوتيوب

@Boarding_Mag

تصفح الأعداد

سويس سيلك اوتيل
مكة_كورال
Audi
image title here

Some title