alternative title
إعلان 2

36 فندق قيد التشغيل والتطوير

ريزيدور توقع عقد إنشاء فندق جديد لـ راديسون بلو بالرياض

36 فندق قيد التشغيل والتطوير

أعلنت مجموعة فنادق كارلسون ريزيدور - أسرع شركات الفنادق نموا في العالم -  توقيع عقد إنشاء فندق راديسون بلو، الرياض   لترفع بذلك محفظتها الفندقية في المملكة إلى 36 فندق قيد التشغيل والتطوير حيث تستحوذ الرياض على ستة فنادق. ومن المقرر افتتاح الفندق في الربع الأول من عام 2019. و يتميز الفندق بموقعه في منطقة الأعمال الشمالية بمدينة الرياض مما يسَهل الوصول إلى مطار الملك خالد الدولي،  كما يقع الفندق عند تقاطع الطرق السريعة الرئيسية وشارع العليا وطريق الملك فهد. بالإضافة إلى قرب الفندق من مركز الملك عبدالله المالي الجديد في الرياض، والذي من المقرر افتتاحه في وقت لاحق من هذا العام ليصبح واحداً من المراكز المالية الرئيسية في المنطقة.  ويضم فندق راديسون بلو، الرياض الصحافة 163 غرفة وجناح بالإضافة إلى مطعم وصالة تنفيذية. كما يخصص الفندق مساحة أكثر من 900 متر مربع للاجتماعات والمناسبات والأعراس، كما تشمل مرافق الفندق صالة ألعاب رياضية ومنتجعين صحيين للرجال والنساء.

   أعرب إيلي يونس، نائب الرئيس التنفيذي ومسؤول التطوير الأول في مجموعة ريزيدور، عن سعادته بمواصلة تعزيز حضور مجموعة ريزيدور في المملكة العربية السعودية "نحن سعداء بتعزيز حضورنا في المملكة العربية السعودية، كما نقدَر شركاءنا ونشكر السيد عبد العزيز بن عبد الله بن سليمان بن عكرش لالتزامه ومساهمته في تحقيق رؤية المملكة 2030 من خلال تشجيع قطاع السياحة."  

 من جانبه، قال السيد عبد العزيز بن عبد الله بن سليمان بن عكرش: "يسعدنا الدخول في اتفاقية مع شركة كارلسون ريزيدور، إحدى الشركات الرائدة في مجال الفنادق في العالم، ونحن متحمسون لمشروعنا الواقع في قلب المدينة التجاري والمالي." وأضاف عكرش: " نحن نتطلع إلى العمل مع واحدة من شركات الفنادق الأكثر أخلاقية في العالم؛ لجلب الخبرات والمعارف العالمية لصناعة الضيافة الراقية".

 

 

 

 

  • شارك على:

انضم لنا على الفيسبوك

@BoardingMag

تابعنا على تويتر

@Boarding_Mag

تابعنا على الانستغرام

@Boarding_Mag

شاهدنا على اليوتيوب

@Boarding_Mag

تصفح الأعداد

43531
rewrw4

قصة الأسبوع

Audi
image title here

Some title