alternative title
إعلان 2

13 رحلة جوية أسبوعيًا بين أسوان والمدن الصينية

 محمد عماد الدين – بوردنج

تستعد كل من مصر والصين في تعزيز العلاقات المصرية الصينية المتميزة فى مختلف المجالات، حيث يبدأ الخميس المقبل زيادة الرحلات الجوية بين مصر والصين، خلال الموسم الصيفى، بمعدل 13 رحلة أسبوعيا، منها 3 رحلات منتظمة بين مدن بكين وشنغهاى وشيآن بالصين وأسوان، بجانب 10 رحلات عارضة " شارتر" من 10 مدن صينية أخرى.

وقد أكد خبراء السياحة، أنها بداية لتنشيط الحركة السياحية بين البلدين، كما أن الخط الجوى الجوى الجديد، الذى سيربط بين أسوان ومدينة تشانغشان بوسط الصين، سيمثل نقطة بداية طريق الحرير القديم بأسوان، المدينة السياحية الشهيرة في مصر، يساعد في تعزيز التبادلات والتنمية الاقتصادية بين البلدين.

كما وضح الخبراء، أن ستسير 13 رحلة أسبوعيًا، إلي ١٣ مدينة بدولة الصين، ومتوقع زيارة مصر في خلال هذه الفترة خمسين ألف سائح صينى، ومع بداية شهر أكتوبر المقبل، وحتى نهاية العام من المستهدف، نقل نحو 15 الى 20 ألف سائح من الصين إلي مصر.

والجدير بالذكر، إن هناك رحلات جديدة جاري التعاقد عليها من كل من كازاخستان أوزبكستان إلي مدينة شرم الشيخ، إلى جانب أسواق شرق أسيا ودول شمال شرق أوربا، والتي تتسم بعلاقات دبلوماسية واقتصادية متنامية مع مصر، وبما يسهم فى تنشيط الحركة السياحية والتجارية والاقتصادية بين مصر وهذه الدول.

  • شارك على:

انضم لنا على الفيسبوك

@BoardingMag

تابعنا على تويتر

@Boarding_Mag

تابعنا على الانستغرام

@Boarding_Mag

شاهدنا على اليوتيوب

@Boarding_Mag

تصفح الأعداد

43531
rewrw4

قصة الأسبوع

Audi
image title here

Some title