alternative title
إعلان 2

يقدم مائدة غداء بنكهات وأذواق استثنائية

فندق شانغريلا أبو ظبي يبهر الزوار بـ سفرة بلد

يقدم مائدة غداء بنكهات وأذواق استثنائية

  أعلن فندق شانغريلا، قرية البري أبوظبي، الحائز على عدة جوائز عالمية، عن إطلاق تجربة تناول طعام راقية وخاصة في "سفرة بلد"، المطعم العالمي الحاصل على جوائز عالمية و يشتهر بذوقه الرفيع في إعداد أشهى الأطباق والمأكولات المحلية والإقليمية والعالمية. 

ويحتفي المطعم بتقديم قائمة غداء خاصة لفصل الصيف يستمر تقديمها إلى 16 سبتمبر المقبل، وتشمل مجموعة من الأطباق التي يشتهر بتقديمها كبار الطهاة في مطاعم الفندق الفخم في مطعم سفرة بلد، وهوي آن، وشانغ بالاس، وبوردو ومطعم اللوبي لاونج. 

وبمناسبة قائمة الطعام الجديدة، يقول الشيف التنفيذي رينر لوبفر: "أطلقنا باقة غنية ومتنوعة في موسم الصيف احتفالاً بمذاق أجود المأكولات العالمية. وهذه المناسبة تعتبر بمثابة احتفال بجودة الطعام الفاخر ومهارة طهاة مطاعم الفندق وروح العمل التعاوني الذي تتميز به مطابخنا."

ويقدم ديلو ستيفن، أحد الطهاة في مطعم سفرة بلد، مجموعة من الأطباق العالمية والتي تتضمن طبق تونة الزعنفة الصفراء المحمر باللهب، وطبق السلمون الحار مع السوشي والأفوكادو، وأفخاذ دجاج التندوري بالطريقة الكلاسيكية، وطاجين اللحم بالبرقوق مع المقبلات الشرقية. 

ولإضافة نكهة من مذاق الطعام الفيتنامي الأصيل، يقدم الماستر شيف فو دانغ وصفاته الخاصة من قائمة طعام مطعم هوي آن، ومن أشهرها سلطة البابايا المقرمشة بالقريدس، ولفائف الربيع بالخضروات والأرز، وطبق الدجاج المشوي بالليمون. 

ومن مطعم شانغ بالاس، يتألق مطعم العاصمة الصيني الشهير بتقديم طبق ديم سم الخضروات المطهو بالبخار، والأسقلوب سيوماي، وطبق الدجاج بصلصة الصويا. ويتولى الشيف الصيني هي جيا الإشراف على إعداد مجموعة من أطباقه الشهيرة ومن أبرزها طبق النودلز بالخلطة السرية. 

ويقدم بوردو، المطعم الفرنسي الحائز على جوائز عالمية، بقيادة الشيف جيمي دي ألميدا أشهى المأكولات العريقة ومن بينها طبق السلمون المطهي على نار هادئة، وطبق البط بصوص البرتقال، وشرائح لحم التندرلوين المحمرة مع فطر موريل. 

أما بالنسبة للحلويات، يتولى محمد جيجين، الشيف التنفيذي المسؤول عن الحلويات والمعجنات في فندق شانغريلا قرية البري، مسؤولية تحضير قائمة الحلويات بالنيابة عن اللوبي لاونج. وسيتسنى لعشاق الحلويات فرصة الاستمتاع بتناول مجموعة من أطباق الحلويات الرائعة ومن بينها فطائر التفاح الطازج المخبوزة مع بوظة الفانيلا، وحساء المانجو مع الساغو والجريب فروت، وفطيرة ماكو، إلى جانب طبق التشيز كيك مع حبات التوت الموسمية

يذكر أن مجموعة شانغريلا للفنادق والمنتجعات، والتي تتخذ من هونج كونج مقرّاً لها، من شركات الفنادق الرائدة الأولى على مستوى العالم، فهي تمتلك حالياً وتدير أكثر من 95 فندقاً في 22 بلداً، و73 وجهة تحت علامة “شانغريلا” و”كيري” و”تريدرز”. وقد تمكنت الشركة خلال أربعة عقود من الزمن من الإرتقاء بمستوى الضيافة إلى مستويات لم يسبقها إليها أحد لتصبح "'الضيافة من القلب" الشعار الذي يميز مستوى الخدمة والضيافة في فنادق ومنتجعات شانغريلا.في آسيا

والمحيط الهادئ والشرق الأوسط وأوروبا وأمريكا الشمالية والمحيط الهندي

  • شارك على:

انضم لنا على الفيسبوك

@BoardingMag

تابعنا على تويتر

@Boarding_Mag

تابعنا على الانستغرام

@Boarding_Mag

شاهدنا على اليوتيوب

@Boarding_Mag

تصفح الأعداد

سويس سيلك اوتيل
مكة_كورال

قصة الأسبوع

Audi
image title here

Some title