alternative title
إعلان 2

فنادق أبوظبي تطرح عروضا ايداعية في موسم الصيف

بوردنج_ ابتسام رفعت

أعلنت فنادق في أبوظبي عن طرح عروض متنوعة تتضمن تخفيض أسعار الغرف لاستقطاب السياح خلال فصل الصيف، إضافة إلى تكثيف عروض القيمة المضافة والوجبات المجانية للأطفال وغيرها.

– فندق سانت ريجيس أبوظبي

يعد الوجهة العائلية المثالية نظرا لموقعه ضمن مجمع نيشن تاورز على كورنيش أبوظبي، وتتضمن العروض خصماً بنسبة 30% على الأجنحة الفخمة وخصومات أكبر على الغرف تصل إلى 50%، مع بوفيه إفطار يومي في مطعم “ذا تيراس”، إضافة إلى الخصومات الخاصة في النادي الصحي.

– فنادق ومنتجعات جنة

يمكن للضيوف الاستمتاع بإقامة فاخرة لمدة 3 ليالي بسعر ليلتين خلال الفترة من شهر يوليو وحتى نهاية سبتمبر القادم، ويسري العرض في جنة برج السراب أبوظبي، جنة ميناء العرب رأس الخيمة، جنة أجنحة مارينا باي بدبي وفندق جنة بلايس دبي مارينا.

وتوفر فنادق المجموعة إقامة ذات خمس نجوم والاستمتاع بخدمة الانترنت الأسرع في العالم وخدمات “كريم” للضيافة وتنظيم المناسبات الخاصة وتقديم مجموعة واسعة من المأكولات العالمية، بالإضافة إلى المرافق الترفيهية منها أحواض السباحة وصالات الرياضة المزودة بأحدث الأجهزة.

– فندق المفرق

يمكن للضيوف الاستمتاع بإقامة استثنائية بسعر 250 درهم فقط على الليلة شاملة وجبة فطور وخدمة “واي فاي” وتسجيل مغادرة متأخر حتى الرابعة مساءاً، فضلاً عن خصم بقيمة 25% على المأكولات والمشروبات، بالإضافة إلى الاستمتاع بالمرافق الترفيهية الفاخرة منها حوض السباحة ومنطقة لعب خاصة بالأطفال وملعب تنس خارجي ونادي رياضي خاص بالسيدات.

– فندق شاطىء الراحة

يقدم عروضا للإقامة تبدأ أسعارها بـ 395 درهما لغرفة لشخصين، بما فيها عرض النادي الصحي الخاص الذي يضم جلسة تدليك لمدة ساعة مع علاج مجاني لتجديد الشباب لمدة 30 دقيقة، كما يسر الفندق أيضا تقديم عرض المخيم الصيفي للأطفال بأسعار تبدأ بـ150 درهماً.

– شانغريلا قرية البري أبوظبي

استمتع بالإقامة لمدة 3 ليالي بسعر ليلتان فقط حتى نهاية سبتمبر 2017، مع مجموعة واسعة من الأنشطة الترفيهية وأجواء الاستلقاء على الشواطئ والمسابح المحاطة بمسطحات من الحدائق الخضراء.، كما يمكن الاستفادة من الامتيازات الحصرية المقدمة لضيوفنا في نادي هوريزون، بما في ذلك وجبة إفطار فخمة.

– باب القصر

أعلن أحدث فنادق الخمس نجوم في العاصمة أبوظبي عن إطلاق عروض خاصة وبأسعار مميزة بمناسبة عطلة الصيف لإتاحة الفرصة للعائلات والأصدقاء من الإمارات ودول مجلس التعاون الخليجي قضاء اجمل العطلات.

– أوريكس أبوظبي

أطلق عروضاً خاصة بالعائلات لقضاء عطلة الصيف بأقل الأسعار، ويمكن للضيوف الاستمتاع في العديد من المرافق الترفيهية أثناء إقامتهم، منها النادي الصحي وحوض السباحة، بالإضافة إلى الساونا والبخار.

  • شارك على:

انضم لنا على الفيسبوك

@BoardingMag

تابعنا على تويتر

@Boarding_Mag

تابعنا على الانستغرام

@Boarding_Mag

شاهدنا على اليوتيوب

@Boarding_Mag

تصفح الأعداد

سويس سيلك اوتيل
مكة_كورال

قصة الأسبوع

Audi
image title here

Some title