alternative title
إعلان 2

شيراتون جراند دبي يطلق عروض مميزة خلال شهر يوليو

بوردنج_ ابتسام رفعت

أعلن فندق شيراتون جراند دبي الوجهة الفندقية المرموقة على شارع الشيخ زايد، عن عروض متنوعة خلال شهر يوليو الحالي، حيث يوفر كل من “شاين سبا”، ومطعم “فيست”، “داسك آند دون” الواقع إلى جانب حوض السباحة على سطح المبنى، خيارات تتيح للضيوف قضاء أجمل تجارب الاستجمام والطعام النهارية أو المسائية.

– مطم فيست

ويوفر “مطعم فيست” مذاقات ونكهات مختلفة كل يوم من أيام الأسبوع تقريباً، ومقابل 49 درهم فقط للشخص الواحد، من السبت إلى الخميس من الساعة 12 ظهراً حتى الساعة 3 ظهراً طوال العام، يمكن للزوار تذوق ما لذ وطاب من محطات الطعام التي يختارونها والتي تتضمن مأكولات آسيوية، ومأكولات قارية، ومحطة المأكولات الباردة والحلويات.

وينظم مطعم فيست تجربة “أوليف آند فاينز” الأوروبية الراقية، وذلك كل يوم ثلاثاء من الساعة 6:00 مساءاً ولغاية الساعة 11:00 ليلاً، مقابل 310 درهم أو 210 لخيار المشروبات الغازية، كما يختتم الأسبوع بأشهى تجارب طهي المأكولات البحرية العالمية المختلفة بأسعار تبدأ من 210 درهم.

– تراس داسك آند دون

ويحرص تراس ومطعم “داسك آند دون” الواقع على سطح الفندق في الطابق الـ 54، والذي يمتاز بأحد أعلى أحواض السباحة في دبي، على خفض الأسعار 20% على المأكولات التي تقدم خلال الفترة بين 11 صباحاً لغاية 11 ليلاً خلال موسم الصيف، كما يقدم المطعم خلال عرض الساعة السعيدة بين 5:00 – 8:00 مساءً خصومات تبلغ 30% على مشروبات مختارة.

– لينك شيراتون كافيه

توفر “لينك شيراتون كافيه” أجواء احتفالية مميزة لضيوفها من خلال إتاحة الفرصة لهم لابتكار وإعداد الحلويات وقطع الكيك الخاصة بهم، وذلك مقابل 240 درهم فقط، كما يمكن اختيار الكب كيك المصممة وفق الطلب مقابل 80 درهم لكل 6 قطع أو 150 لكل 12 قطعة.

– شاين سبا

يستفيد الضيوف والزوار من أفضل علاجات “شاين سبا” بنصف السعر خلال أيام الأربعاء في الفترة من 9 صباحاً حتى 1 ظهراً، كما يمكن الاستفادة من السعر المخفض للمساج الخاص بالأزواج والذي يبلغ 999 درهم.

  • شارك على:

انضم لنا على الفيسبوك

@BoardingMag

تابعنا على تويتر

@Boarding_Mag

تابعنا على الانستغرام

@Boarding_Mag

شاهدنا على اليوتيوب

@Boarding_Mag

تصفح الأعداد

43531
rewrw4

قصة الأسبوع

Audi
image title here

Some title