alternative title
إعلان 2

فعاليات مبهجة تنتظر زوار ستيفال أرينا دبي

  تستضيف فستيفال أرينا من إنتركونتيننتال في دبي فستيفال سيتي مجموعة من الفعاليات المتنوعة  وذلك مع تحول فستيفال سيتي إلى وجهة رئيسية للفعاليات في المنطقة.  وقد استضافت فستيفال أرينا في الربعين الأولين من هذا العام ثمانية فعاليات اشتملت حفلات موسيقية، ومعارض، وحفلات تكريم، في حين من المقرر إقامة عشرة عروض أخرى مع حلول النصف الثاني من السنة ليصبح المجموع 18 فعالية، وهو ما يمثل زيادة بنسبة 75% على أساس سنوي. كما أجريت عقود لاستضافة سبعة عروض أخرى في النصف الأول من عام 2018 من بينها عرض لكوميدي مشهور.

وتأتي الزيادة في الفعاليات مع تعزيز الوجهة الترفيهية مكانتها كواحدة من أهم المواقع في المنطقة عبر استقطاب العديد من الفعاليات العالمية من بينها فعالية "يونايت ويذ تومورولاند". ومن المتوقع أن يكون "تمورولاند"، المهرجان العالمي الشهير في أوروبا، والذي يقام للمرة الأولى في منطقة الشرق الأوسط في 29 يوليو، الحدث الأكبر لصيف 2017 مع حضور أكثر من 8 آلاف شخص العرض الذي تتخلله 13 ساعة من الموسيقى الالكترونية بالإضافة إلى بث حي للمهرجان المقام في بلجيكا.

وحول هذا التعاون قال سايد طيون، المدير الإقليمي للمبيعات والتسويق في إنتركونتيننتال دبي فيسيفال سيتي: "أدركنا متطلبات مهرجان تومورولاند وندعم تمامًا هدف المنظم العالمي للفعالية في الجمع ما بين إطلاق عرض مربح وتأمين عناصر جمالية بمواصفات عالية تعكس الحدث الرئيسي".

 يذكر أن مجموعة فنادق إنتركونتيننتال، تتخذ موقعًا مميزًا في منطقة دبي فستيفال سيتي التي تعد أحدث وجهة للتسوق والترفيه والمطاعم في الإمارة، على بعد دقائق معدودة عن مطار دبي الدولي وبالقرب من الوجهات والطرق الرئيسية التي تصل دبي بإمارتي أبوظبي والشارقة وماحولها. تيتح مجموعة فنادق إنتركونتننتال في دبي فستيفال سيتي إطلالات خلابة على خور دبي التاريخي بينما تبعد مسافة قصيرة عن دبي فستيفال سيتي مول، ليتيح ذلك للزائرين فرصة اختبار روعة العالمين القديم والحديث.

 

  • شارك على:

انضم لنا على الفيسبوك

@BoardingMag

تابعنا على تويتر

@Boarding_Mag

تابعنا على الانستغرام

@Boarding_Mag

شاهدنا على اليوتيوب

@Boarding_Mag

تصفح الأعداد

43531
rewrw4

قصة الأسبوع

Audi
image title here

Some title