alternative title
إعلان 2

روز وود أجمل فنادق جورجيا

أميمة محمد. بوردنج

تعد جورجيا واحدة من أجمل البلاد الأوروبية السياحية ،فهى تضم عدد كبير من المناطق ذات الطبيعة الساحرة، والأجواء المثالية للراحة النفسية والأسترخاء ،كما تحتوى جورجيا على مجموعة كبيرة للغاية من الفنادق السياحية الفاخرة ،المجهزة على أعلى مستويات الخدمة الفندقية التى تقدمها للسائح أثناء إقامته، منها 114 فندق سياحى فى منطقة أبخازىالجورجية، بالإضافة الى فنادق جورجيا السياحية المتعددة الموزعة فى مدن جورجيا المختلفة.

تم بناء فندق "روز وود" عام 1927  ،يتميز بأنه أهم وأشهر فنادق جورجيا السياحية وذلك لموقعه المتميز،فهو يقع بالقرب من معرض Vancouverg للفنون ،ويجواره أهم ضواحى جورجيا للتسوق Robson street .

يحتوى فندق "روز وود" ذو الخمس نجوم على 155 غرفة تتنوع بين الغرف الكلاسيكية ،الديلوكس ،المزدوجة ،الكينج والجناح، تتميز بديكورات أنيقة وبألوان فاتحة تبعث على الهدوء كالأزرق السماوى والعاجى والبنى ،ومزودة بشاشة تلفاز مسطحة وحمام على طراز spa ذو أرضية دافئة ،كما يضم جيم ومركزاً لخدمة رجال الأعمال .

يضم الفندق حمام سباحة بالمياه المالحة ،سبا ،وخدمة الغرف على مدار 24 ساعة، كما يحتوى على عدد 1مقهى Bel لأستمتاع الضيوف بتناول المشروبات الباردة والساخنة المقدمة مع الفطائر والمخبوزات الطازجة ، إلى جانب مطعم Reflections الموجود فى ساحة الفناء يقدم الوجبات الشهية الخفيفة والكوكتيلات المختلفة فى أجواء ممتلئة بالأسترخاء .

ومن الخدمات الفندقية الأخرى التى يقدمها الفندق للنزلاء مركز للياقة البدنية، سبا ،مساج ،مسبح داخلى على مدار العام ،بار ،قوائم للأنظمة الغذائية وفقاً للطلب ،قاعات اجتماعات ، غرف لغير المدخنين ،مرافق لذوى الأحتياجات الخاصة وغيرها من الخدمات التى توفر للسائح إقامة ممتعة وفريدة طول فترة رحلته فى جورجيا .

Image result for ‫روزوود جورجيا‬‎

Related image

Image result for ‫روزوود جورجيا‬‎

Image result for ‫روزوود جورجيا‬‎

Related image

Related image

  • شارك على:

انضم لنا على الفيسبوك

@BoardingMag

تابعنا على تويتر

@Boarding_Mag

تابعنا على الانستغرام

@Boarding_Mag

شاهدنا على اليوتيوب

@Boarding_Mag

تصفح الأعداد

43531
rewrw4

قصة الأسبوع

Audi
image title here

Some title