alternative title
إعلان 2

5 وجهات سياحية تشتهر بالمأكولات البحرية

أميمة محمد. بوردنج

تشتهر مطاعم أمريكا بالوجبات السريعة، ولكن تشتهر أيضا بتقديم المأكولات البحرية الجاذبة للسائحين في خلال الصيف، ومن هذة الوجهات:

سياتل" بـ"واشنطن": في مدينة "سياتل" الواقعة شمال غرب الولايات المتحدة، يترتّب على محبّي المأكولات البحرية، زيارة "بايك بلايس ماركت" لشراء الأسماك الطازجة، من أسماك السلمون إلى سرطانات البحر (دونجينيس). ولناحية مطاعم السمك، يشتهر "ذي والروس إند ذي كاربنتر" بالكوكتيلات والمحار البكر، في حين تضمّ لائحة الطعام بـ"روكريك"، مجموعة واسعة من أطباق السمك. ولذوّاقة الـ"سوشي"، فإنّ  "ماشيكو"، هو عنوان لا يُفوّت!



بورتلاند": "بورتلاند"، هي أكبر مدن ولاية "أوريغون" الأمريكية، وتشتهر بمطاعم السمك التي تقدّم جراد البحر، كما المحار. وفي هذا الإطار، تقدّم شركة "أفيتايد أويستر كو" 12 نوعًا مختلفًا من المحار، في حين يسمح "فور ستريت" فرصة انتقاء الأسماك المحليّة المطبوخة داخل فرن الخشب. ويُنصح السائحون أيضًا بقصد مطعم"سكاليس"، الواقع على الواجهة البحرية، إذ يشتهر بتقديم المحار المقلي.

ميامي" بـ"فلوريدا": في "ميامي"، يمتدّ موسم السلطعون الحجري من أكتوبر/تشرين الأول، إلى مايو/أيار. ويعد "جو ستون كراب" المكان الأمثل لتقديم المأكولات البحريّة على مدار السنة. ويُنصح السائحون أيضًا بقصد "لا كامارونيرا" لتناول المأكولات البحرية المقليّة، بأنواعها.



بالتيمور" بـ"ماريلاند": تشتهر مدينة "بالتيمور" بالمطاعم التي تقدّم المأكولات البحرية المنوعة، والتي تشمل: سرطان البحر والمحار، وغيرهما. تعدّ المدينة موطنًا لبعض المدارس القديمة، التي تُعنى بإعداد المأكولات البحريّة، ولا سيّما مطعم "فايدليز سي فود"، و "جيميز فايموس سي فود" الذي يقدّم كعك السلطعون المقطّع. أمّا "ديلانز أويستر سللير" فمتخصّص بأطباق المحار الإقليمي.

هونولولو" بـ"هاواي":  "هونولولو"، هي عاصمة "هاواي"، وتحتلّ المرتبة الأولى في مجال المأكولات البحرية. ولتذوقّها، يُنصح بقصد "ماغورو براذرز"، أو "أونو سي فود"، أو "آهي أساسينز" الذي يجلب الأسماك مباشرة من القارب المجاور للمطعم. ولتذوّق أطباق الـ"سوشي"، يُنصح بزيارة "سوشي إيزاكايا غايكو".

  • شارك على:

انضم لنا على الفيسبوك

@BoardingMag

تابعنا على تويتر

@Boarding_Mag

تابعنا على الانستغرام

@Boarding_Mag

شاهدنا على اليوتيوب

@Boarding_Mag

تصفح الأعداد

43531
rewrw4

قصة الأسبوع

Audi
image title here

Some title