alternative title
إعلان 2

ضمن فاعليات صيف دبي.. اي ام جي تطلق كرنفال الصيف

بوردنج_ ابتسام رفعت

أعلنت آي إم جي عالم من المغامرات، عن إطلاق “كرنفال الصيف” بالشراكة مع مفاجآت صيف دبي، حيث تتحول في الفترة من 1 يوليو وحتى 1 سبتمبر إلى وجهة كرنفالية لا مثيل لها.

ويستمتع الزوار خلال كرنفال صيف آي إم جي بعدد من الأنشطة والفعاليات الترفيهية التي تشمل المواكب الاستعراضية حول آي إم جي بوليفارد، وعروض الطبل التقليدية، وظهور حي للديناصورات في الوادي المفقود، وعروض الرقص المختلفة حول الوجهة الترفيهية وغيرها من العروض المذهلة.

إضافة إلى ظهور حي لأبطال مارفل بما فيهم ثور، وآيرون مان، وسبايدر مان، وكابتن أميركا، وشخصيات كارتون نتوورك مثل فتيات القوة، ومختبر دكستر، وجوني برافو وغيرها.

وستتوفر العديد من محطات تجربة الأطعمة حول أركان الوجهة المختلفة، فضلاً عن العروض الترويجية عبر منافذ آي إم جي للمأكولات والمشروبات الثمانية والعشرين. وسيتمكن الزوار أيضاً من التمتع بشراء المقتنيات المميزة والهدايا التذكارية بعروض وأسعار خاصة في أي من متاجر التجزئة الخمسة والعشرين الموزعة حول الوجهة الترفيهية.

وعلاوة على ذلك، وضمن إطار مفاجآت صيف دبي، ستقوم آي إم جي عالم من المغامرات بتنظيم فعاليات ومفاجآت خارج الوجهة الترفيهية مثل ظهور الشخصيات المفضلة في عدد من الأسواق التجارية حول دبي فضلاً عن إطلاق مجموعة من المسابقات والعروض الترويجية.

  • شارك على:

انضم لنا على الفيسبوك

@BoardingMag

تابعنا على تويتر

@Boarding_Mag

تابعنا على الانستغرام

@Boarding_Mag

شاهدنا على اليوتيوب

@Boarding_Mag

تصفح الأعداد

سويس سيلك اوتيل
مكة_كورال

قصة الأسبوع

Audi
image title here

Some title