alternative title
إعلان 2

بالصور.. رحلة مع بوردنج للمدينة الخلابة

 أميمة محمد. بوردنج

تتميز سالزبورغ بكثرة  المناظر الخلابة والطبيعة الساحرة فعندما تذهب إليها لا تستطيع أن تغمض عينيك فيها؛ للاستمتاع بتلك الخضرة الطاغية وجبال الألب الشامخة التي تلامس الغيم الهارب عبر السماء.

فيوجد هناك العديد من البحيرات العذبة الفاتنة، فهى رابع أكبر مدينة نمساوية، وعاصمة ولاية سالزبورغ الاتحادية، المشهورة بسلسلة بحيرات عذبة فاتنة، كنا على موعد مع غداء في قصر قديم، حولت حديقته الواسعة إلى مطعم رائع يقدم أشهى الأطباق النمساوية التقليدية، تحت ظلال الأشجار الوارفة، وبين النسمات المضمخة بروائح الورود النضرة.

فترى هناك سحر الطبيعة من خلال رؤية  معهد موتزارت العالي للموسيقى وجامعتها، ثم مشاهدة حدائق ميرابل الشهيرة «Mirabell» وهي تحفة بستانية مثالية، وتبدو من ساحاتها المليئة بأنواع الورود والتحف الفنية، قلعة هوهن سالزبورغ الشامخة على قمة جبل مرتفع؛ ليشكل المشهد لوحة بانورامية أخاذة.».

ثم ننتقل إلى سحر التاريخ والموسيقى على جسر أقفال الحب «الشبيه بجسر نهر السين الباريسي» على نهر سالزاك؛ حيث تجد آلاف الأقفال التي تؤرخ للعشاق الذين مروا من هذا المكان.

ثم من هناك تذهب  لشارع غيتريدغاس المنتشرة فيه المنازل المرتفعة والضيقة المتناسقة بإحكام، والمحلات التجارية المغرية؛ فضلاً عن الممرات والساحات الرومانسية.

 

  • شارك على:

انضم لنا على الفيسبوك

@BoardingMag

تابعنا على تويتر

@Boarding_Mag

تابعنا على الانستغرام

@Boarding_Mag

شاهدنا على اليوتيوب

@Boarding_Mag

تصفح الأعداد

سويس سيلك اوتيل
مكة_كورال

قصة الأسبوع

Audi
image title here

Some title