alternative title
إعلان 2

رحلة مع بوردنج إلى مدبنة اخالتسيخ

أميمة محمد.بوردنج

تقع مدينة اخالتسيخ  فى الجنوب من جورجيا ، تأسست مدينة اخالتسيخ فى العصور الوسطى،اسمها يعنى “القلعة الصغيرة” وقد جاء تسميتها بهذا الأسم نظراً لأن “القلعة “فى المدينة هى رمز المعلم الآثرى الأهم فى المكان .

يوجد أيضاً في اخالتسيخ مسجد الأحمدية ،الكنيسة الأرثوذكسية ،ومدرج وقلعة فيشتمل على الأماكن السياحية من فنادق ،مطاعم ،ومقاهى ،بالإضافة الى مركز للمعلومات ،وقاعة للزفاف ،فهو يعد مكاناً مثالياً لإقامة حفلات الزواج ،وإطلاق الأعيرة النارية ،وإلتقاط أجمل الصور الرومانسية 

بجانب هذا ،هناك أيضاً عدة أماكن مثيرة للأهتمام قريبة من اخالتسيخ مثل القلعة الجورجية القديمة  وهى قلعة إقطاعية تقع على الضفة اليمنى من نهر ميتكفارى ،تبعد مسافة ما يقرب من 30 كم  من مدينة بورجومى ،بُنيت القلعة فى القرن العاشر ؛من أجل ان تكون حصناً منيعاً هاماً للدفاع عن جورجيا خلال العصور الوسطى. 

تضم مدينة اخالتسيخ أفضل فنادق جورجيا من حيث الإقامة المرفهة ،والأسعار المناسبة للجميع ،وهنا نتحدث عن فندق جينو ويلنس رباث واحد من أفضل فنادق المنطقة الذى يقع داخل قلعة رباتى ،وسط المدينة ،تتميز خدماته الفندقية بالجودة العالية من تقديم مركز سبا ،ساونا، حمام سباحة ساخن ،ومساج ،كما يحوطه متنزه يسمح بتناول وجبات الباربكيو فى الهواء الطلق.

أما عن الغرف فعددها يصل الى 38 غرفة مصممة على احدث طراز معاصر، تراهن على راحة الزائر من خلال تقديم غرف عازلة للصوت ومكيفة ،بالإضافة الى حمام خاص يشمل على لوازم الاستحمام المجانية،ومشغل دى فى دى ،مع شاشات تليفزيون مسطحة ، تطل بعض الغرف على حديقة الفندق فى منظر خلاب .

يحتوى الفندق ايضاً على مطعم يقدم ألذ المأكولات الجورجية التقليدية والأوروبية ،بخلاف وجود بار للمشروبات ،الى جانب موقف للسيارات ،خدمة الواى فاى المجانى التى تغطى الموقع ،مع تراس للجلوس خارداً ،والتمتع بأشعة الشمس الدافئة .

تعرف على مدينة اخالتسيخ فى جورجيا

اخالتسيخ

قلعة أتسكورى

دير فاردزيا -مدينة الكهوف

فنادق اخالتسيخ جورجيا

 

  • شارك على:

انضم لنا على الفيسبوك

@BoardingMag

تابعنا على تويتر

@Boarding_Mag

تابعنا على الانستغرام

@Boarding_Mag

شاهدنا على اليوتيوب

@Boarding_Mag

تصفح الأعداد

43531
rewrw4

قصة الأسبوع

Audi
image title here

Some title