alternative title
إعلان 2

بالصور.. تعرف على أماكن التسوق في تبليسي 

أميمة محمد.بوردنج

اذا كنت متواجد في عاصمة جورجيا تبليسي وتبحث عن افضل اماكن التسوق في تبليسي فبتأكيد دراي بريدج هو الاختيار الأمثل. يقع سوق البرغوث على بعد 20 دقيقة سيراً على الأقدام من ساحة الحرية في مدينة تبليسي عاصمة جورجيا، وهو واحد من الأماكن الأكثر جذباً للسياحة  التي تفتخر به المدينة. تكثراماكن التسوق في تبليسي للباحثين عن شراء الأشياء بأسعار زهيدة ويعشقون الفصال.

من بين تلك الأماكن الأكثر شعبية بالمدينة نجد : سوق دراى بريدج (سوق البرغوث)، وشارع رستافلي الممتدان على طول النهر، وينفتحان على بازار كبير حيث يمكن للمرء شراء كل شيء هناك بدءاً من المجوهرات العتيقة انتهاءاً بالصور القديمة بنية اللون،مروراً بميداليات الحقبة السوفيتية ،الزي المدرسي، قطع وأشكال زخرفية مصنوعة من معادن الفضة ،أدوات للمطبخ مثل السكاكين المزخرفة (الخناجر)،و الأغراض الأخرى الجميلة والقديمة المستخدمة فى ديكور المنزل.

من أكثر الأكشاك إثارة للاهتمام في سوق جسر البرغوث ( أحد افضل اماكن التسوق في تبليسي) هي تلك التي تبيع التذكارات السوفيتية النقابية. كما تستطيع باقل الجنيهات جمع ميداليات عسكرية قديمة التي تم منحها للأبطال الجورجيين البواسل لشجاعتهم ولولائهم ايبان الحرب العالمية الثانية، الى جانب المجوهرات المصنوعة يدويا (قطع رائعة تلقت النظر إليها)، وأجهزة الكاميرات ،والعديد من الأشياء الأخرى.

هنا يمكنك العثور على الهدايا التذكارية التى تميز شرق أوروبا، الاتحاد السوفيتي، الجورجية، وحتى الأرمنية أو الأذربيجانية الأصلية ،بالإضافة الى العديد من الدبابيس والشارات ينتظرونك لتختارهم وتزين بهم منزلك.

ستكتشف أايضاً هناك العديد من اللوحات الزيتية والألوان المائية المذهلة، والألوان الزاهية وروح البهجة التى تغطيها.

تستطيع قضاء عدة ساعات فقط فى التجول بالسوق واستكشاف بدقة المعروض من الأشياء الرائعة التى لا تنتهى، و يفتح سوق أبوابه للسكان المحليين والسادة الضيوف كل يوم سبت.

يتم عرض المعروضات فى السوق بطريقة خاصة فهى عادة ما تكون من الأدوات المنزلية من جهة ثانية.لتجد كل شيء مفروش على أرض ، ويتم تجميعها بعناية فوق مجموعة من البطاطين . يمكنك تحديد الأغراض التى تريد شرائها بدءاً من أدوات المطبخ، وقطع أثرية قبل السوفياتي، البيبلوغرافى العامة، أدوات للزرع ،نباتات زينة ، تذكارات لاتحاد الجمهوريات الاشتراكية السوفياتية العتيقة ،كما تستطيع شراء الهدايا التذكارية ،الملابس زخارف صينية ،قطع الكمبيوتر .

على الجانب الأخر،يمكنك أيضاً الذهاب والتجول فى شارع رستافلي وهو يعتبر مكان آخر للتسوق والتفاوض مع البائعين على اسعار المنتجات والمعروضات من البضاعة، حيث يمكن شراء عناصرومقتنيات عتيقة غاية فى الجمال ، وفريدة من نوعها ، ومثل سوق البرغوث، وضع البائعين فى شارع رستافلى بضاعتهم المتنوعة على الأرض ، وكل بائع له مكانه الخاص.

افضل اماكن التسوق في تبليسي دراى بريدج فليا ماركت

الاسواق في تبليسي

صور اسواق تبليسي

الاسواق الشعبية في تبليسي جورجيا

منتجات اسواق جورجيا

منتجات اسواق جورجيا

الصناعات اليدوية في جورجيا

الاسواق الشعبية في جورجيا

  • شارك على:

انضم لنا على الفيسبوك

@BoardingMag

تابعنا على تويتر

@Boarding_Mag

تابعنا على الانستغرام

@Boarding_Mag

شاهدنا على اليوتيوب

@Boarding_Mag

تصفح الأعداد

سويس سيلك اوتيل
مكة_كورال

قصة الأسبوع

Audi
image title here

Some title