alternative title
إعلان 2

اكتشف عجائب دبي من شرفات ريكسوس بريميوم

   أطلق فندق" ريكسوس بريميوم دبي بمنطقة  " جميرا بيتش ريزيدنس " عروضا خاصة   لقضاء عطلات الصيف . وقالت ادارة فندق ريكسوس بريميوم دبي انها توفر للزوار والضيوف من دول مجلس التعاون سبل اكتشاف وجهة الحياة العصرية التي تجمع بين أفضل وسائل الترفيه وتناول الطعام . وأوضحت ان العروض الخاصة تتضمن الإقامة لشخصين بقيمة 699 درهم إماراتي للغرفة الواحدة، حيث يمكن للنزلاء الاستمتاع بتجربة رائعة في فندق ريكسوس بريميوم دبي الذي يقدم لضيوفه مفهوم الفخامة بأسلوب فريد . 

ويمكن للزوار الحصول على الاسترخاء التام هذا الصيف ، حيث يقدم الفندق مجموعة مختارة من الخدمات الترفيهية وتناول الطعام، والعلاجات الصحية المتخصصة، ومغامرات الشاطئ الممتعة والمناظر الخلابة للبحر في مكان واحد .

ويشمل العرض الصيفي بوفيه إفطار رائع لشخصين في مطعم فندق توركواز طوال اليوم. ويتضمن البوفيه المأكولات التركية والعالمية الأصيلة، في أجواء حميمة مثالية للعائلات والأصدقاء على حد سواء .

ويقدم فندق ريكسوس بريميوم دبي ارقى خدمات المطاعم المقاهي والمنتجعات الصحية المستوحاة من المنطقة، وبرامج اللياقة البدنية الشاملة، والأنشطة التي تركز على الأطفال، والوصول المباشر إلى الشاطئ، مما يضمن أن جميع أفراد الأسرة سوف يقضون اجمل الأوقات على الاطلاق .كما يمكن للضيوف استكشاف معالم عجائب دبي-جميرا بيتش ريزيدنس، دبي مارينا، مول الإمارات ونخلة جميرا التي تقع بالقرب من ريكسوس بريميوم دبي .

  يذكر ان فندق "ريكسوس بريميوم دبي" يقع في وسط جميرا بيتش ريزيدينس التي تعد من أهم الوجهات السياحية في دبي و يطل على "عين دبي" التي ستكون أكبر عجلة دولاب هوائية دوارة في العالم و يقع بالقرب من ممشى جميرا بيتش ريزيدنس , دبي مارينا مول , ومول الإمارات و شارع الشيخ زايد. و يتميز الفندق بتصميمه المستوحى من الكريستال ليكون معلماً معمارياً وسط مباني جميرا بيتش ريزيدينس.

  • شارك على:

انضم لنا على الفيسبوك

@BoardingMag

تابعنا على تويتر

@Boarding_Mag

تابعنا على الانستغرام

@Boarding_Mag

شاهدنا على اليوتيوب

@Boarding_Mag

تصفح الأعداد

43531
rewrw4

قصة الأسبوع

Audi
image title here

Some title