alternative title
إعلان 2

تيلافى.. مدينة المتاحف الفنية

أميمة محمد. بوردنج

تيلافي الجورجية هي المدينة الرئيسية والمركز الإداري وعاصمة المنطقة الشرقية الشرقية لجورجيا من بلدة كاخيتي، تقع المدينة على سفوح التلال الممتدة على ارتفاع يبلغ ما بين   500 إلى 800 متر فوق مستوى سطح البحر.

فهى تضم عدداً من المتاحف الفنية والقلاع ومسرح الذى يقدم فن الغناء الشعبي والرقص. تقع تيلافي في مفترق طرق في المنطقة وتعد مكاناً مثالياً لوقف لتناول طعام الغداء أو نقطة انطلاق ممتازة للرحلات التى تستغرق يومين أو ثلاثة أيام.

متحف تاريخ الدولة تيلافى والإثنوغرافيا جيورجي: يعد المتحف قديم البناء حيث تأسس في عام 1927، وقد أقيم في عدة قاعات لقصر الملك Erekle II السابق. ويضم المتحف متعلقات الملك Erekle والعديد من الأثريات الإثنوغرافية، نقود ،منسوجات وتحف.العنوان: 1 شارع Erekle II، تيلافي .

اكتشف مدينة تيلافي Telavi العاصمة الشرقية لجمهورية جورجيا

شارع شولوكاشفيلي هو من أكثر الشوارع الجميلة في المدينة، وقد تم تجديده مؤخراً. وتزين المنازل في هذا الشارع السكني مع بوابات ملونة وشرفات منحوتة بشكل معقد.

Cholokashvili Street

ناديكفارى بارك يعد مكان رائع لقضاء أحلى الأوقات . ستجد مسارات للمشي، والطبيعة الساحرة، والملاعب، ومسرح في الهواء الطلق / الساحة الموسيقية والكثير من عوامل الجذب السياحية الأخرى.

Batonis Tsikhe Castle قلعة باتوني تسيخيه

شجرة الطائرة العملاقة القديمة هي واحدة من أقدم والأكثر غرابة مناطق الجذب في المدينة.يقدر عمرها الزمني قرابة 900 عاماً .

 ناديكفارى بارك Nadikvari Park

 

  • شارك على:

انضم لنا على الفيسبوك

@BoardingMag

تابعنا على تويتر

@Boarding_Mag

تابعنا على الانستغرام

@Boarding_Mag

شاهدنا على اليوتيوب

@Boarding_Mag

تصفح الأعداد

سويس سيلك اوتيل
مكة_كورال

قصة الأسبوع

Audi
image title here

Some title