نيرفانا للسفر والسياحة تطلق عروضاً خاصة بموسم الصيف | مجلة بوردنج
alternative title
إعلان 2

عطلات وبرامج ترفيهية في اليونان والبوسنة والهرسك والهند

نيرفانا للسفر والسياحة تطلق عروضاً خاصة بموسم الصيف

عطلات وبرامج ترفيهية في اليونان والبوسنة والهرسك والهند

  أطلقت شركة "نيرفانا للسفر و السياحة" الرائدة في مجال السياحة الفاخرة في دولة الامارات العربية المتحدة , عروضاً حصرية لعطلة الصيف تشمل رحلات إلى اليونان، الهند، و البوسنة و الهرسك والتي تعتبر الوجهات المفضلة لمواطني دولة الإمارات والمقيمين فيها . وقالت الشركة ان هذه العروض الجديدة لليونان والهند والبوسنة والهرسك، تهدف لتوفير افضل العطلات باقل الأسعار "  إذ يتمثل هدفنا بتوفير مجموعة من العروض المميزة التي يتطلع لها عملائنا. في الوقت نفسه فاننا نحرص على تقديم خدمات ذات جودة عالية لعملائنا."

و يمكن للعائلات والأصدقاء الاستمتاع برحلة فريدة من نوعها إلى العاصمة اليونانية الساحرة، أثينا لخوض التجارب الثقافية الواسعة في المدينة من خلال استكشاف المعالم السياحية في أماكن مثل "أكروبوليس" والمتحف الأثري الوطني ومعبد "زيوس" الأولمبي. تشتمل الرحلة على جولة في اليونان القديمة لمدة 4 أيام و 3 ليالي، بما في ذلك الإقامة في الفندق، النقل من و إلى المطار ، وتذكرة طيران على الخطوط الجوية التركية عبر اسطنبول. ويسري هذا العرض حتى 31 أكتوبر.

وبإمكان المسافرين الاستمتاع بجولة لا تنسى حول المثلث الذهبي في شمال غرب الهند لمدة 6 أيام و 5 ليال. يعرف المثلث الذهبي باسم الدائرة السياحية، ويأخذك إلى رحلة حول أكثر المدن توجهاً في المنطقة و هم دلهي وأغرا وجايبور بالإضافة إلى زيارة أبرز المعالم السياحية و هي تاج محل، المناظر الطبيعية الصحراوية في راجاستان، و ركوب الفيل الشهير في جايبور. 

يشمل هذا العرض إقامة لمدة 5 ليال في أفخم الفنادق ، خدمة المواصلات من و إلى المطار، ركوب الدراجات وركوب الخيل في تشاندي تشوك، و مرشد سياحي يتقن اللغة الإنجليزية خلال الجولات السياحية ورحلات الطيران مع شركة الاتحاد للطيران .و يسري هذا العرض حتى 30 سبتمبر2017.

 يذكر ان نيرفانا للسفر والسياحة  تعد  واحدة من أهم شركات السفر والسياحة على مستوى دولة الإمارات العربية المتحدة ومنطقة الخليج، حيث أصبح اهتمام فريق الادارة النابع من رؤية استراتيجية بأن تكون أكثر الشركات انتشاراً وشهرة على مستوى العالم. 

وتقدم شركة نيرفانا للسفر والسياحة خدماتها المميزة لقطاع واسع من الجهات الحكومية وشبه الحكومية و الخاصة في دولة الإمارات العربية المتحدة وذلك وفق أسس تعتمد على مبدأ الشفافية والمهارة والمهنية 

 

  • شارك على:

انضم لنا على الفيسبوك

@BoardingMgz

تابعنا على تويتر

@Boarding_Mag

تابعنا على الانستغرام

@Boarding_Mag

شاهدنا على اليوتيوب

@Boarding_Mag

تصفح الأعداد

سويس سيلك اوتيل
مكة_كورال
Audi
image title here

Some title