alternative title
إعلان 2

دروس في الطبخ و الرقص و السينما و أنشطة مائية

قصر الإمارات يعد النزلاء بإقامة ملكية فاخرة

دروس في الطبخ و الرقص و السينما و أنشطة مائية

  أطلق قصر الإمارات عروضا حصرية بعطلة الصيف للعائلات الخليجية ليحظى جميع أفراد العائلة بإقامة ملكية فاخرة. ويقوم القصر باستقبال الضيوف شخصيا من المطار. وتسري عروض موسم الصيف حتى 24 سبتمبر 2017القادم و تبدأ أسعار الغرف ب1,069 درهم مع الفطور الصباحي في مطعم "لو فيندوم براسيري".

يشمل برنامج قصر الإمارات الصيفي للأطفال أنشطة ترفيهية عديدة منها دروس الطبخ و الرقص و الرياضة و الفنون و السينما و أنشطة مائية بالإضافة إلى تحضير قوائم طعام ملائمة للصغار في مختلف مطاعم القصر الفاخرة. وبإمكان العائلات الاسترخاء في نادي قصر الإمارات الصحي الحائز على عدة جوائز عالمية و الاستمتاع بتناول الوجبات الخفيفة و الحلويات الشهية في مطاعم القصر وقهوة الكابتشينو المحضرة بالذهب ذو عيار ال 24 قيراط.  كما لدى قصر الإمارات حضانة للأطفال ليحظى الآباء و الأمهات بأمسيات مميزة في مطاعم القصر الأربعة عشر و في مناسبات مهرجان أبوظبي الصيفي لعام 2017

تتميز غرف قصر الإمارات بديكور استثنائي حيث تشمل ثريات من كريستال "سواروفسكي" و جدران الحرير الهندي و أوراق الذهب ذو ال24 قيراط و أحواض استحمام رومانية في أجنحة القصر التي تبلغ مساحة الواحد منها 680 مترا مربعا.

  • شارك على:

انضم لنا على الفيسبوك

@BoardingMag

تابعنا على تويتر

@Boarding_Mag

تابعنا على الانستغرام

@Boarding_Mag

شاهدنا على اليوتيوب

@Boarding_Mag

تصفح الأعداد

سويس سيلك اوتيل
مكة_كورال

قصة الأسبوع

Audi
image title here

Some title