alternative title
إعلان 2

أكوافنتشر المائية بأتلانتس تفوز بالأفضل عربيا والرابع عالميا

فازت مدينة "أكوافنتشر" المائية في منتجع أتلانتس النخلة بجائزة أفضل مدينة مائية في دبي والشرق الأوسط وحلت في المركز الرابع عالمياً، حيث تم اختيارها من قبل المسافرين والسياح في موقع "تريب أدفايزر" باعتبارها أفضل المدن المائية في المنطقة وذلك وفقاً لملايين التقييمات والمراجعات على الموقع.

 وحلت "أكوافنتشر" في المركز الرابع على مستوى العالم متجاوزة بذلك جميع المدن المائية المنافسة في دبي والشرق الأوسط اضافة لكبرى المدن المائية على مستوى العالم مثل "ثيرما دو لارانجيس" في البرازيل، و"ديزني تايفون لاجون" في الولايات المتحدة الأمريكية.

 وتعتبر مدينة "أكوافنتشر" المائية التي تقع في جزيرة النخلة في دبي، وجهة مفضلة للمشاهير والسياح من مختلف أنحاء العالم، حيث نالت الآلاف من التقييمات الايجابية، وتمت مشاركة الصور الممتعة من المدينة المائية من قبل الآلاف على موقع "تريب أدفايزر". حيث أعرب زوار "أكوافنتشر" عن اعجابهم بالأجواء العائلية المناسبة للضيوف من جميع الأعوام، اضافة لتعدد المغامرات الممتعة التي تتضمن اثارة الغوص مع أسماك القرش، والعديد من المنزلقات المثيرة والرائعة. ووصف أحد التعليقات على الموقع مدينة "أكوافنتشر" المائية بالقول أنها وجهة واجبة الزيارة في دبي لجميع أفراد العائلة.

 

 9  حقائق في  مدينة "أكوافنتشر" المائية

*********************

  • تحتوي أماكن الترفيه في "أكوافنتشر" على أكثر من 18 مليون لتر من المياه، والتي تتواجد في منزلقات ومنحدرات وشلالات مثيرة.
  • تحتوي المدينة المائية على نهر بطول 2.3 كيلومتر يتضمن أمواج مختلفة الشدة وأحواض سباحة، ومسرعات للمياه، وتستغرق الرحلة فيه حوالي 45 دقيقة للطواف حول الحديقة.
  •  يمكن في "أكوافنتشر" أن يتم استخدام 790,000 لتر من المياه في الدقيقة الواحدة ليتم توليد أمواج وعواصف مائية يصل طولها لمتر واحد.
  •   مدينة "أكوافنتشر" المائية هي المدينة المائية الوحيدة في الشرق الأوسط التي تقدم فرصة الاستمتاع بتجربة الحياة البحرية من خلال: سفاري أسماك القرش، وهو تجربة المشي في حوض أسماك القرش، وتجربة التفاعل واطعام الأسماك.
  • يعتبر "ذا رابيدز" أطول نهر في مدينة مائية في الشرق الأوسط، حيث يحتوي على 15 مليون لتر من المياه العذبة، ويتضمن العديد من المغامرات الممتعة والأمواج العالية والشلالات.
  • تعتبر مدينة "أكوافنتشر" المائية هي المدينة المائية الوحيدة في الشرق الأوسط وافريقيا التي تحتوي على 700 متر من رمل الشواطئ الأبيض.
  • يمكن لجميع المقيمين في منتجع أتلانتس النخلة زيارة مدينة "أكوافنتشر" المائية مجانا.
  •   تحتوي المدينة المائية التي تبلغ مساحتها 17 هكتارا على أكبر محيط لركوب المياه في العالم، وأول أنابيب سباق مزدوجة في الشرق الأوسط.
  •  تضمن المدينة المائية أول منزلقات ثنائية في العالم: "سليذرين" و"أكواكوندا".
  • شارك على:

انضم لنا على الفيسبوك

@BoardingMag

تابعنا على تويتر

@Boarding_Mag

تابعنا على الانستغرام

@Boarding_Mag

شاهدنا على اليوتيوب

@Boarding_Mag

تصفح الأعداد

سويس سيلك اوتيل
مكة_كورال

قصة الأسبوع

Audi
image title here

Some title