alternative title
إعلان 2

هيئة تايلاند للسياحة تطلق وومان جورني لسيدات العالم

 أطلقت هيئة تايلاند للسياحة العنان لحملة " وومان جورني" الحصرية للنساء والتي تستهدف استقطاب السيدات والمسافرات من كافة دول العالم ،بحيث توفر لهم باقة شاملة من الأنشطة ،الصفقات الخاصة ،الخصومات والامتيازات في عموم تايلاند طوال شهر أغسطس القادم. وتشير أحدث الإحصاءات الصادرة عن معدل الوافدين الدوليين إلى المملكة بنمو أعداد السائحات بشكل ملحوظ على مدى السنوات القليلة الماضية.

من جانبها قالت السيدة سريسودا وانابينيوساك، نائبة محافظ هيئة تايلاند للسياحة للتسويق الدولي في آسيا وجنوب المحيط الهادئ: اليوم تعتبر النساء صانعات قرار وذات قدرة إنفاق عالية. جنباً إلى جنب مع مجموعة كاملة من المنتجات والخدمات التي يمكن أن تخدم احتياجات المرأة، منوهتاً بأن تايلاند تعد إحدى الوجهات المثالية لهن . وفي ذات السياق ستعرض حملة "وومان جورني " في تايلاند كيف يمكن للسيدات الاستمتاع بهذه المنتجات والتسيهلات ضمن أسعار جذابة جداً عند زيارتهن ربوع المملكة في أغسطس2017.

وعملت هيئة تايلاند للسياحة على تكريس مزيد من الفعاليات التي كشفت النقاب عنها كجزء من مراسم تدشين حملة "وومان جورني" بما في ذلك " ليدي غولف تشالنج،ليدي سيليبريتيز،ليدي إن تاي فابريك و بلوغرز.

ولضمان أرقى الأجواء أثناء مدة الحملة ستتعاون الهيئة مع مختلف الشركات ذات الصلة بالسياحة في تايلاند،بحيث تصنف خدمات والمنتجات الخاصة بالنساء إلى سبعة أنواع تشمل : الإقامة (الفنادق والمنتجعات)،مرافق الصحة والجمال،المنتجع الصحية،مراكز التسوق والمطاعم.مقاصدالترفيه و المتنزهات.

يذكر ان هيئة تايلاند للسياحة  تأسست في 18 مارس عام 1960، وهي أول هيئة تايلاندية تعنى بالترويج السياحي. تقوم الهيئة بتزويد جمهور المهتمين بالمعلومات والبيانات الخاصة بالمناطق السياحية التايلاندية، وتُشْهِرُ تايلاند وتُعرَف بمعالمها السياحية بُغية تشجيع السياح المحليين والأجانب على التوجه للسياحة والاستجمام في أنحاء تايلاند للإستفسارات الصحفية:

  • شارك على:

انضم لنا على الفيسبوك

@BoardingMag

تابعنا على تويتر

@Boarding_Mag

تابعنا على الانستغرام

@Boarding_Mag

شاهدنا على اليوتيوب

@Boarding_Mag

تصفح الأعداد

سويس سيلك اوتيل
مكة_كورال

قصة الأسبوع

Audi
image title here

Some title