إعلان العزبي مديرا للمكتب المصري السياحي في لندن | مجلة بوردنج
alternative title
إعلان 2

إعلان العزبي مديرا للمكتب المصري السياحي في لندن

 محمد عماد الدين – بوردنج

أعلن وزير السياحة "يحيى راشد"، ندبه لــ"عمرو العزبى"، مستشار وزير السياحة للتسويق والترويج، ورئيس هيئة تنشيط السياحة الأسبق، مديرًا للمكتب السياحي المصري بالعاصمة البريطانية "لندن" اعتبارًا من 16 يوليو الجاري، لمدة 6 شهور، خلفًا لـ"رشا العزايزى" مديرة المكتب.

واستطاع "العزبى" بمعاونة فريق عمله الذي ضم عددًا من قيادات الهيئة، أن ينشر الثقافة المصرية، ويعلن عن سحرها وجمالها فى مختلف دول العالم، شد 14.7 مليون سائح لزيارة مصر عام الذروة 2010 ، نجح في فتح الكثير من الأسواق الأخرى كبولندا والتشيك وغيرهما.

ونجحت الحملة الدعاية التي تم تنفيذها خلال فترة توليه رئاسة هيئة تنشيط السياحة بعنوان "مصر بداية الحكاية " فى تنشيط الحركة السياحة الوافدة لمصر وتحقيق إيرادات بلغت 12.5 مليار دولار عام 2010.

والجدير بالذكر، أن تخرج عمرو العزبى من كلية العلوم بجامعة القاهرة عام 1960، ثم حصل على ماجستير الاجتماع من جامعة السوربون، تولى مهام مدير المكتب السياحي المصري بباريس لمدة ستة أعوام، كما شغل نفس المنصب في كندا لمدة ثلاث سنوات قبل عودته للقاهرة ليتولى مهام معاون وزير السياحة، ثم تولى مهام منصب رئيس هيئة تنشيط السياحة عام 2007.

  • شارك على:

انضم لنا على الفيسبوك

@BoardingMgz

تابعنا على تويتر

@Boarding_Mag

تابعنا على الانستغرام

@Boarding_Mag

شاهدنا على اليوتيوب

@Boarding_Mag

تصفح الأعداد

سويس سيلك اوتيل
مكة_كورال
Audi
image title here

Some title