alternative title
إعلان 2

سغناغي .. مدينة الحب بجورجيا

أميمة محمد.بوردنج

تقع مدينة سغناغي  في أقصى شرق المنطقة جورجيا من بلدة كاخيتي، وهي واحدة من أصغر المدن في البلاد كما أنه أطلق عليها فى السنوات الأخيرة مدينة النبيذ والحب، تعتبر البلدة منطقة جذابة للغاية لأولئك الأشخاص الذين ينشدون الهدوء والإسترخاء بعيداً عن صخب الحياة، كل شيء فيها جميل، لطيف. من الممكن أن تشعر أنك تسير فى شوارع إيطاليا المشي من خلال فى سغناغي ، نظراً لروعة هندسة مبانيها التى تشبه المدن الإيطالية الصغيرة، فالشوارع مرصوفة بالحصى رومانسية المشهد ،كما ترى الشرفات المنحوتة بفن معمارى قديم ،يسحر الناظرين إليه

تشتهر سغناغي  بجدرانها الممتدة، حيث تحتفظ المدينة بنحو 4.5 كيلو متر من الجدران الحجرية، والتي تمتد على طول السلاسل الجبلية الصغيرة. يوجد هناك نوعان من مداخل الجدار، حتى تتمكن من التنزه على طول امتدادها وتستمتع بمشاهدة وادي الازاني.

يقع هذا الديرالجميل على بعد 2 كيلومتر من سغناغي ، وهو واحد من أهم الأماكن للجورجيين، لأن القديس نينو، الذي بشر بالمسيحية في جورجيا، دفن هناك؛ لذا يمكن  زيارة قبره هناك، من الأساطير التى يرددوها الناس دوماً على آلسنتهم : إن القديس نينو يساعد على تحقيق رغباتكم العزيزة عند دعائكم على قبره.علاوة على ذلك يمكنك الحصول على الهدوء والاسترخاء بالسير من خلال حديقة الدير الرائعة … كما يمكنك النزول إلى الماء المقدس للقديس نينو، والغطس في المياه الباردة الشافية.

شوارع مدينة سغناغي الرائعة

الشوارع

Alzani valley

زيارة دير Bodbe monastery في سغناغي

 

 

  • شارك على:

انضم لنا على الفيسبوك

@BoardingMag

تابعنا على تويتر

@Boarding_Mag

تابعنا على الانستغرام

@Boarding_Mag

شاهدنا على اليوتيوب

@Boarding_Mag

تصفح الأعداد

سويس سيلك اوتيل
مكة_كورال

قصة الأسبوع

Audi
image title here

Some title