لاندمارك العربية تقدم تجربة ثريّة للتسويق بالمملكة | مجلة بوردنج
alternative title
إعلان 2

لاندمارك العربية تقدم تجربة ثريّة للتسويق بالمملكة

 تتفرد لاندمارك العربية بعدة مميزات في تجربة قنوات التسويق الشاملة   "Omni-Channel"  التي تُقدّمها  في المملكة لعل أبرزها ميزة  الإرجاع إلى المتجر حيث يسمح  للعملاء الذين دفعوا نقدًا إرجاع المنتجات التي تم شراؤها عبر الإنترنت مباشرةً إلى المتجر لاسترداد المبلغ النقدي على الفور. كما يمكن للمتسوّقين أيضًا اختيار الحصول على مذكرة ائتمان  تكون صالحة للاستخدام لعمليات الشراء عبر الإنترنت أو داخل المتجر كل هذا يضاف الى سهولة الإرجاع بسهولة عن طريق تقديم طلب عبر الإنترنت أو عن طريق الاتصال لاستلام المرتجعات.

وتعد  لاندمارك العربية  من المجموعات الراقية حيث انطلقت في المملكة عام 1994 مقدمة عروضا ابداعية  في قطاع التجزئة من خلال  18 علامة تجارية تابعة لها مثل "سنتربوينت" و"محل الأطفال" و"شو مارت" و"لايف ستايل" و"سبلاش" و"ماكس" و"هوم سنتر" و"إ ماكس"، إضافة إلى علامات تجارية في قطاع الضيافة مثل "فيتنس فيرست"، وهذه العلامات جميعها من الأسماء الرائجة والمعروفة جيداً في المملكة. وقد استقطبت المجموعة كذلك علامات تجارية عالمية بنظام الامتياز، مثل "فانكي فيش"، و "يورس لندن"، و"سترايد رايت" وغيرها إلى المنطقة للمرة الأولى. 

 وتدير مجموعة لاندمارك العربية حالياً أكثر من 860 متجراً تحتل مساحة تتجاوز 11 مليون قدم مربعة ويعمل لديها 17700 موظف معظمهم من المواطنين والمواطنات السعوديات. 

 

  • شارك على:

انضم لنا على الفيسبوك

@BoardingMgz

تابعنا على تويتر

@Boarding_Mag

تابعنا على الانستغرام

@Boarding_Mag

شاهدنا على اليوتيوب

@Boarding_Mag

تصفح الأعداد

سويس سيلك اوتيل
مكة_كورال
Audi
image title here

Some title