3 خطوات للحصول على فيزا جورجيا | مجلة بوردنج
alternative title
إعلان 2

3 خطوات للحصول على فيزا جورجيا

أميمة محمد. بوردنج

تعتبر جورجيا وجهة سياحية مميزة لدى العديد من السياح، فيأتى إليها العديد من كل أنحاء العالم لمشاهدة المناظر الخلابة اموجودة بها.

ومن شروط استخراج فيزا جورجيا أو تأشيرة الدخول لجورجيا و وفقاً للموقع الإلكترونى الخاص بوزارة الشئون الخارجية فى جورجيا التى أعلنت عن انطلاقة البوابة الإلكترونية لإستخراج فيزا جورجيا الإلكترونية التى  تسمح للزوار بالحصول على تأشيرة دخول لجورجيا قصيرة الأجل بأقل جهد .

مع هذا التطور فى استخراج فيزا جورجيا الإلكترونية لدى المسافرالأجنبي إمكانية الحصول على تأشيرة قصيرة الأجل دون الحاجة إلى زيارة السفارة الجورجية أو المكتب القنصلي، وذلك بإتباع ثلاث خطوات بسيطة ألا وهى :أولاً ملىء البيانات المطلوبة على الموقع الإلكتروني،ثانياً الدفع عبر الانترنت، وثالثاً طبع الفيزا الإلكترونية .

بالنسبة للسعودية ودول مجلس التعاون فهي لاتحتاج التقديم على فيزا جورجيا كذلك اي شخص مقيم ويحمل اقامة في اي دولة من دول مجلس التعاون لايحتاج فيزا  ولكن هناك بعض الدول العربية التي تطلب منهم التقديم على فيزا جورجيا مسبقاً ويمكن التأكد من ذلك خلال رابط موقع الوزارة لاستخراج فيزا جورجيا الإلكترونية التالي:

www.evisa.gov.ge/GeoVisa/en/VisaApp

 

 

 

  • شارك على:

انضم لنا على الفيسبوك

@BoardingMgz

تابعنا على تويتر

@Boarding_Mag

تابعنا على الانستغرام

@Boarding_Mag

شاهدنا على اليوتيوب

@Boarding_Mag

تصفح الأعداد

سويس سيلك اوتيل
مكة_كورال
Audi
image title here

Some title