alternative title
إعلان 2

ماريوت تبليسى.. لأجمل سياحة ترفيهية

أميمة محمد. بوردنج

يقع فندق ماريوت تبليسى على الشارع الرئيسى فى قلب العاصمة ، تحوطه معالم تبليسى السياحية المتميزة من كل جانب، حيث تجاوره  كنيسة كاشفيتى بنحو مسافة 100 متر من الفندق، كما يقع على بعد 200 متر من مبنى الحكومى البرلمان الجورجى، وعلى بعد 600 متر من ميدان أو ساحة الحرية أشهر ميادين مدينة تبليسى، ولمن يهوى القيام بسياحة ترفيهية بحضور حفلات الأوبرا العالمية ،أو مشاهدة عروض فن البالية الساحر، يتجه سيراً على الأقدام لمدة 5 دقائق إلى دار الأوبرا وباليه تبليسى اللذان يجاوران الفندق عن قرب.

ومن يريد القيام بسياحة ثقافية ،عليه زيارة متحف الأحتلال السوفياتى ومتحف جورجيا للفنون فهما يبعدان بمسافة قصيرة عن الفندق .

يشمل فندق ماريوت تبليسى 127 غرفة تتميز بالأتساع والتكييف المنعش، أما عن ديكورات الغرف فهى تتسم بالطراز الكلاسيكى العريق ،علاوة على أجهزة تليفزيون ذو شاشات مسطحة .

يضم الفندق مطعم فاخر يسمى Parnas متخصص فى تقديم الأكلات العالمية للضيوف ،أما من يفضل تناول المخبوزات الساخنة والطازجة ،يمكنه التوجه إلى صالة Majestic الموجودة بالفندق ، كما يمكن للنزيل احتساء ما يريد من المشروبات والعصائر الطبيعية فى بار وصالة Parnas.

يوفر الفندق موقف مجانى للسيارات، خدمة الواى فاى السريعة بالمجان، كما يعمل مكتب الأستقبال على مدار 24 ساعة .

فندق الماريوت القاهرة

فندق ماريوت الزمالك

صور فندق ماريوت

فندق ماريوت دبي

فندق ماريوت القاهرة

فندق ماريوت جدة

فندق ماريوت شرم الشيخ

 

  • شارك على:

انضم لنا على الفيسبوك

@BoardingMag

تابعنا على تويتر

@Boarding_Mag

تابعنا على الانستغرام

@Boarding_Mag

شاهدنا على اليوتيوب

@Boarding_Mag

تصفح الأعداد

سويس سيلك اوتيل
مكة_كورال

قصة الأسبوع

Audi
image title here

Some title