alternative title
إعلان 2

لاندمارك العربية تُطلق خدمات التسوق الإلكتروني لعملائها

     أطلقت مجموعة لاندمارك العربية، الرائدة في مجال تجارة التجزئة والضيافة في الشرق الأوسط، خدمة التسوق الإلكتروني في المملكة  والتي ستمكن الملايين من عملائها من التسوق عبر الإنترنت باللغتين العربية والإنجليزية وباستخدام الهواتف المتحركة لمجموعة من أشهر العلامات التجارية، مثل  سنتربوينت، وهوم سنتر، ومحل الأطفال، وسبلاش، وشو مارت ولايف ستايل.  وبالإضافة للتسوق الإلكتروني بواسطة أجهزة الكمبيوتر واللاب توب، ستتوفر أيضاً تطبيقات على الهواتف المتحركة باللغتين العربية والإنجليزية لتُتيح للعملاء إمكانية التسوّق من بين أكثر من  25,000منتج عبر أقسام مثل الأثاث، والديكور المنزلي، والأزياء، ومستحضرات التجميل، ومستلزمات الأطفال.

ولتحسين تجربة العملاء، تقدم خدمة التسوق الإلكتروني عبر المواقع والتطبيقات ميزات مفيدة مثل الدفع عند الاستلام، وتحديد قائمة المنتجات المفضلة، والتسوق بضغطة واحدة مع خدمة الدفع السريع، كما يمكن للعملاء ربط حساب برنامج الولاء "شكرًا" بحساب التسوق لكسب نقاط شكرنز وإنفاقها عند التسوّق الإلكتروني.

وقال سافيتار جاغتياني، رئيس وحدة أعمال  الحلول الرقمية في مجموعة لاندمارك: "نحن سعداء للغاية لإطلاق خدمة التجارة الإلكترونية وقنوات التسويق الشاملة "Omni-Channel" لعلاماتنا التجارية والملايين من عملائها في المملكة العربية السعودية اليوم". وأضاف: "يتمثّل هدفنا في جعل التسوّق أبسط، أسرع، أسهل وأكثر متعة لعملائنا بغض النظر عما إذا كانوا يختارون التسوق من متاجرنا أو مواقعنا أو تطبيقاتنا. ونواصل إطلاق ابتكارات جديدة كل أسبوع لتعزيز تجربة عملائنا ونلتزم بالتطور المستمر".  

 

  • شارك على:

انضم لنا على الفيسبوك

@BoardingMag

تابعنا على تويتر

@Boarding_Mag

تابعنا على الانستغرام

@Boarding_Mag

شاهدنا على اليوتيوب

@Boarding_Mag

تصفح الأعداد

سويس سيلك اوتيل
مكة_كورال

قصة الأسبوع

Audi
image title here

Some title