alternative title
إعلان 2

«أوتيل دي كاربون»يعيد افتتاح أبوابه مرة ثانية أمام زواره

بوردنج_ ابتسام رفعت

ييعد فندق "اوتيل دو كريون" الباريسي الشهير الواقع على ساحة كونوكورد، والذي يملكه امير سعودي، فتح ابوابه الأربعاء، بعد أعمال ترميم استمرت أربع سنوات.

وينهمك عشرات الموظفين في مجالات مختلفة في بهو الفندق الفخم عشية اعادة افتتاحه في اعمال طلاء للمداخل وتنظيف السجاد والاضواء وفرش السجاد، وعمل 147 حرفيًا في مجال الرخام والسجاد والخشب وغيرها من المجالات بعناية لاحياء هذه التحفة المعمارية من بينها ترميم الجداريات القديمة والزخارف المذهبة والرخامية.

واُقفل الفندق العام 2014 في أول عملية تجديد بشهدها منذ تشييده العام 1910، وسيعيد الفندق وهو اول مؤسسة فندقية فاخرة في باريس، فتح ابوابه الأربعاء "اخيرًا"، فيما استغرقت اعمال الترميم سنتين اضافيتين مما كان متوقعًا بسبب اقامة طابق سفلي ثان يضم حوض سباحة ومنتجع "سبا" وهما ضروريان لمؤسسة من هذا المستوى.

ويقول المهندس المعماري ريشار مارتينيه المتخصص بترميم فنادق عريقة "اضطررت إلى القيام بدور مصمم رقص لانجح في جعل الاشخاص الاربعة المكلفين الديكور، من بينهم كارل لاغرفيلد وفرقي الخاصة، بالعمل ضمن الوحدة نفسها، أنه عمل جماعي خرج منه هذا الشيء العجيب الذي اسمه كريون منتصرا"، ويضيف "لم يكن الامر يتعلق باعادته الى عزه السابق لان الامر ليس مجرد ترميم بل كان ينبغي علينا ان نكتب قصة جديدة وهذا ما حصل".

ويبدأ سعر الغرفة لليلة الواحدة من 1200 يورو أما الجناح الواقع في الطابق الاخير مع منظر مطل على ساحة كونكورد فيكلف 20 و25 الف يورو، ومنذ قرابة الشهر ينفذ موظفو الفندق سيناريوهات مختلفة لرصد اي خلل.

  • شارك على:

انضم لنا على الفيسبوك

@BoardingMgz

تابعنا على تويتر

@Boarding_Mag

تابعنا على الانستغرام

@Boarding_Mag

شاهدنا على اليوتيوب

@Boarding_Mag

تصفح الأعداد

سويس سيلك اوتيل
مكة_كورال

معلومات و أماكن

Audi
image title here

Some title