alternative title
إعلان 2

بالصور..تعرف على الوجهات السياحية الصديقة للسائح

 

 

أميمة محمد.بوردنج

تعد البنية التحتية للخدمات السياحية مثيرة لبعضا من الناس، كما أن وجودها مهم في أي بلد تساعد الزوار على جعل العطلة أكثر من مريحة.

كما أن للغرف الفندقية عامل جذب مهم، ويوجد شركات تأجير السيارات الكبرى، وحتى عدد أجهزة الصراف الآلي لكل شخص بالغ.

ومن هذه الوجهات السياحية: 

النمسا: هي البلد الأكثر صداقةً للسياح في العالم، مع درجات عالية في كل المجالات، فإضافة إلى وجود سبع شركات كبرى لتأجير السيارات، تحتل الدولة الأوروبية المرتبة الثالثة لجودة البنية التحتية السياحية، وهي الخامسة في عدد الغرف الفندقية للفرد الواحد.

إسبانياتحتل البنية التحتية للخدمات السياحية في إسبانيا المركز الثاني عالمياً، والمرتبة الرابعة في ما يتعلق بنوعية البنية التحتية السياحية والتاسع في عدد الغرف الفندقية للفرد الواحد. وتحتل إسبانيا المرتبة الأولى في الاستطلاع العالمي الشامل للسياحة والسفر، وهذا يعني أيضاً أنها مكان ممتاز لتمضية عطلة.

الولايات المتحدة الأميركية: تعتبر الولايات المتحدة ثالث أكثر الوجهات استقبالاً للسياح في العالم. فتوافر عدد أجهزة الصراف الآلي لكل شخص مرتفع، وكذلك جودة البنية التحتية للسياحة، التي تحتل المرتبة الخامسة عالمياً. 

البرتغال: تحتل البرتغال مرتبة عالية مؤشرات البنية التحتية للخدمات السياحية، خصوصاً في أجهزة الصراف الآلي وشركات تأجير السيارات وجودة البنية التحتية السياحية. 

 

  • شارك على:

انضم لنا على الفيسبوك

@BoardingMag

تابعنا على تويتر

@Boarding_Mag

تابعنا على الانستغرام

@Boarding_Mag

شاهدنا على اليوتيوب

@Boarding_Mag

تصفح الأعداد

سويس سيلك اوتيل
مكة_كورال

قصة الأسبوع

Audi
image title here

Some title