alternative title
إعلان 2

«السيف الأندلس» يطلق خصومات تصل إلى 25% على حجوزات الصيف

بوردنج_ ابتسام رفعت

أعلن فندق السيف الأندلس عن تقديم عرض مميز مع قدوم فصل الصيف، حيث يمكن للضيوف الحصول على خصم 25%، وذلك عند الحجز المباشر عن طريق الأندلس في فندق ومنتجع السيف.

ويوفر فندق السيف – الأندلس تجربة أندلسية فريدة من نوعها بتصماميم داخلية مستوحاة من الشرق الأوسط، إذ يطرح خيارات سكنية عديدة للزوار من ضمنها ستديوهات وشققاً بغرفة نوم أو اثنتين أو ثلاثة.

وتقدم هذه الشقق خدمات راحة واسترخاء عصرية كأسرة مُزودة بصفائح الكتان الصحية، وإنترنت فائق السرعة، بالإضافة إلى إطلالة خلابة على حدائق ومسابح الفندق.

ويتميز الفندق بوجود مرافق تلبي احتياجات الزوار من مراكز تسوق ومطاعم على طول الممشى الذي يبعد بضع خطوات فقط من الغرف، بالإضافة لوجود صالة رياضية مفتوحة على مدار الساعة في جميع أيام الأسبوع، وهناك أيضاُ مكتبة وأربعة مسابح وأكبر جاكوزي في إمارة أبوظبي للاستجمام والتخفيف من حرارة الصيف.

ويتميز ممشى السيف الذي يضم عددا كبيرا من المطاعم والمقاهي العالمية والمحلات التجارية، ويمكن للضيوف تناول أشهى الأطباق الهندية في مطعم “شوتا” والقهوة اللذيذة في مقهى “سان فرانسيسكو كوفي كومباني”، ويشمل مول قرية السيف مجموعة متنوعة من المطاعم وهي رويال برياني وزيتينيا” وكاماتشو.

  • شارك على:

انضم لنا على الفيسبوك

@BoardingMag

تابعنا على تويتر

@Boarding_Mag

تابعنا على الانستغرام

@Boarding_Mag

شاهدنا على اليوتيوب

@Boarding_Mag

تصفح الأعداد

سويس سيلك اوتيل
مكة_كورال

قصة الأسبوع

Audi
image title here

Some title