إطلاق أكبر مخطط سياحي لتطوير منطقة القناطر الخيرية السياحية   | مجلة بوردنج
alternative title
إعلان 2

إطلاق أكبر مخطط سياحي لتطوير منطقة القناطر الخيرية السياحية  

 محمد عماد الدين – بوردنج

أعلن اللواء محمود عشماوي محافظ القليوبية، أنه تقرر إطلاق أكبر مشروع لتطوير منطقة شاليهات القناطر السياحية بالتنسيق مع الهيئة العامة للاستثمار في إطار خطة المحافظة للنهوض بحدائق ومدينة القناطر سياحيًا واستغلال إمكاناتها وموقعها الفريد في وضعها على الخريطة السياحية الداخلية والخارجية.

وأشار المحافظ، إلى أن وزير الإدارة المحلية سيقوم قريبا بزيارة القناطر الخيرية لبحث إجراءات طرح المشروعات السياحية بالمدينة.

وأضاف المحافظ، أن تطوير القناطر الخيرية يأتي على رأس أولويات المحافظة خلال المرحلة المقبلة، مشيرًا إلى أنه يتمنى أن تعود القناطر لسابق عهدها القديم كأفضل منتجع للبسطاء من أبناء مصر، مشيرًا إلى أن طبيعة السياحة الداخلية للقناطر معروفة وتحتاج لتضافر الجهود لتطوير المدينة خلال المرحلة المقبلة.

وأوضح المحافظ، أن مشروع تطوير القناطر يتضمن إقامة شبكة مواصلات نهرية متميزة ذات طابع أثري خاص بالإضافة إلى طرح باقي المنطقة للمستثمرين لتطويرها وعمل جذب سياحي عالمي من خلال إقامة المطاعم والكافيتريات والمناطق التجارية والمناطق الخضراء وإقامة المسابقات والعروض النهرية وإقامة مرسى اليخوت وإحياء مشروع تطوير محلج القناطر الاثري وتحويله إلي فندق ومتحف دولي باستثمارات تصل إلى ملياري جنيه.

 

 

 

  • شارك على:

انضم لنا على الفيسبوك

@BoardingMgz

تابعنا على تويتر

@Boarding_Mag

تابعنا على الانستغرام

@Boarding_Mag

شاهدنا على اليوتيوب

@Boarding_Mag

تصفح الأعداد

سويس سيلك اوتيل
مكة_كورال
Audi
image title here

Some title