alternative title
إعلان 2

منظمة كوريا للسياحة تهدف لجذب 1.2 مليون سائح مسلم خلال العام الجاري

محمد عماد الدين – بوردنج

وضعت منظمة كوريا للسياحة هدفا لها بجذب 1.2 مليون سائح مسلم خلال هذا العام، كما صرحت بتنفيذ مشروع "كوريا الصديقة للمسلم" من أجل جذب مليون و200 ألف سائح مسلم.

وأوردت وكالة أنباء يونهاب الكورية الجنوبية أن المنظمة تخطط لزيادة عدد المطاعم الصديقة للمسلمين من 135 مطعما في الوقت الحالي إلى 170 مطعما خلال هذا العام.

وتم تصنيف المطاعم الخاصة بالحلال إلى المطاعم التي تحمل شهادة الحلال، والمطاعم التي تثبت ذاتيا بأنها حلال، والمطاعم الصديقة للمسلمين، والمطاعم الخالية من لحم الخنزير.

كما نشرت المنظمة " دليل لجذب السياح المسلمين" لمساعدة الحكومات الإقليمية والقطاع السياحي، حيث يشمل صفات السوق السياحي للمسلم، والمعلومات حول المأكولات الحلال، والمعلومات عن غرف الصلاة في البلاد، واتجاهات الدول الإسلامية الرئيسية وغيرها.

ومن المخطط أن تشارك المنظمة في معرض كازاخستان الدولي للسياحة ومعرض سوق السفر العربي المقرر عقدهما في أبريل المقبل، ومعرض ماتا فير للتخفيضات السياحية في ماليزيا في سبتمبر المقبل، والمعرض الدولي الإسلامي في إندونيسيا في أكتوبر القادم، من أجل ترويج سياحة كوريا الجنوبية في المناطق الإسلامية.

ومن المتوقع أن تحدد المنظمة "أسبوع المطاعم الحلال" في سبتمبر المقبل لترويج المأكولات الحلال بطريقة كورية تجاه السياح المسلمين.

وقال مسئول في المنظمة إن الحاجة لغزو القطاع السياحي السوق الجديد أكثر من أي وقت مضى، مضيفا أن المنظمة ستبذل أقصى جهد لها لزيادة عدد السياح المسلمين من 980 ألف شخص في العام الماضي إلى 1.2 مليون سائح مسلم في هذا العام من أجل تنويع مصادر السياح إلى البلاد.

  • شارك على:

انضم لنا على الفيسبوك

@BoardingMag

تابعنا على تويتر

@Boarding_Mag

تابعنا على الانستغرام

@Boarding_Mag

شاهدنا على اليوتيوب

@Boarding_Mag

تصفح الأعداد

سويس سيلك اوتيل
مكة_كورال

قصة الأسبوع

Audi
image title here

Some title