alternative title
إعلان 2

ستاى باى ينيك ألونو أجمل مطاعم دبى

أميمة محمد. بوردنج

تعد المطاعم  في دبى من أجمل مايوجد بشكل ام في دبى، كما أنها واحدة من المرافق الرئيسية التى يجب توافرها فى أى دولة و خاصة إذا كانت دولة سياحية مثل دبى التى تعد من أفخم الأماكن الموجودة على وجة الأرض حيث تجمع ما بين الفخامة و الرقى و الأناقة.

كما أن الفخامة الباهظة الثمن مع تشكيلة رائعة من أجود المأكولات العالمية و المحلية ناهيك عن خدمة فوق الممتازة مع فريق عمل منظم و أكثر من رائع و أشهر الطباخين المحترفين و المتمكنين فى هذا المجال و اليوم سنأخذكم فى هذا المقال إلى جولة حول ارقى مطاعم دبي الفاخرة.

ويقع مطعم "ستاى باى ينيك ألونو" في نخلة جيمرا التى تعد واحدة من أشهر الجزر الإصطناعية حول العالم . 

وهو أحد ارقى مطاعم دبي, هو مطعم راقى و فخم و باهظ الثمن لذا يجذب الضيوف الأثرياء دائماً و يقدم المطعم للنزلاء عشاء فاخر على يد شيف فرنسى موهوب و مبدع و الذى يشتهر بمطاعمة الثلاث نجوم الموجودة فى باريس و جبال الألب الفرنسية .

كما أن ستاى باى ينيك ألونو من المطاعم فى غاية فى الأناقة و الرقى لذا سيوفر لك تجربة عذاء مميزة وسط أجمل مناظر الديكور و التصميم الأنيق الذى يستحوذ على إعجاب كل الضيوف .

كما أن المطعم مفتوح من يوم الأثنين إلى يوم   الأحد من الساعة السابعة مساءاً إلى الساعة 11 مساء و هو من الأماكن الرائعة التى يمكن تناول وجبة نهاية الأسبوع بداخلها و يقبل المطعم الدفع بالبطاقات البنكية .

 

Image result for مطعم Stay by Yannick Alleno

Related image

Image result for مطعم Stay by Yannick Alleno

  • شارك على:

انضم لنا على الفيسبوك

@BoardingMag

تابعنا على تويتر

@Boarding_Mag

تابعنا على الانستغرام

@Boarding_Mag

شاهدنا على اليوتيوب

@Boarding_Mag

تصفح الأعداد

سويس سيلك اوتيل
مكة_كورال

قصة الأسبوع

Audi
image title here

Some title