alternative title
إعلان 2

إمبيانا كيه.إل.سي.سي.. أفضل فنادق كوالالمبور

أميمة محمد. بوردنج

تعرف كوالالمبور بأنها مدينة جميلة مثيرة للاهتمام في ماليزيا، يقصدها الكثير من سائحي العرب للاستمتاع بأجمل الأماكن الترفيهية وفرص التسوق المتنوعة مع قضاء أجمل الأوقات المبهجة ما بين المأكولات والمطاعم الرائعة والمتنزهات المثالية لجميع أفراد العالم. 

يقع فندق إمبيانا كيه.إل.سي.سي على بعد 5 دقائق سيرا على الأقدام من المساحات الخضراء المورقة في سيتي سينتر بارك، كما يمكن لمحبي التسوق السير من الموقع  للوصول إلى مراكز التسوق الشهيرة، مع الاستمتاع بأبراج بتروناس التوأم الشهيرة على طول الطريق. ويقع مركز كوالالمبور للمؤتمرات على بعد 3 دقائق سيرا على الأقدام من الفندق بواسطة جسر للمشاة.

يطل مقهى الفندق على برجي بتروناس التوأم ويقدم المأكولات العالمية والماليزية على مدار 24 ساعة في اليوم. يمكن للضيوف الاستمتاع أيضا بالمأكولات المبتكرة والكوكتيلات هنا، فيما يقدم السبا مجموعة من التدليك وعلاجات الجسم، في حين يوفر المسبح الخارجي غداء بارد في يوم حار.

يوفر الفندق للضيوف غرف وأجنحة فسيحة مجهزة بشكل أنيق مع ألواح خشبية وأثاث خشبي مصنوع يدويا وأقمشة فاخرة. وتشمل الميزات الأخرى تلفزيون مع قنوات فضائية ومشغلات دي في دي وخدمة الواي فاي المجانية، و تطل بعض الغرف على أفق كوالالمبور وبرج بتروناس

التوأم.

Image result for ‫إمبيانا كيه.إل.سي.سي‬‎

Related image

 

  • شارك على:

انضم لنا على الفيسبوك

@BoardingMag

تابعنا على تويتر

@Boarding_Mag

تابعنا على الانستغرام

@Boarding_Mag

شاهدنا على اليوتيوب

@Boarding_Mag

تصفح الأعداد

43531
rewrw4

قصة الأسبوع

Audi
image title here

Some title