alternative title
إعلان 2

إشغال 80% من فنادق الإمارات خلال عيد الفطر

بوردنج_ ابتسام رفعت

أكّد مسؤولون في عدد من فنادق الإمارات أنه من المتوقع ارتفاع معدلات إشغال الفنادق أكثر من 80% خلال إجازة عيد الفطر، وتصل إلى 100% في عدد من المنتجعات. وأكد هؤلاء أن السوق المحلي، إضافة إلى السوق الخليجي، يستحوذان على الحصة الأكبر من نزلاء فنادق الدولة خلال الأجازة.

وذكر مدير عام فندق شاطئ الراحة كمال زياتي: “نتوقع أن تكون نسبة الإشغال خلال العيد 90%، حيث إن أغلبية الضيوف تكون من سكان الإمارات والدول الخليجية، منها المملكة العربية السعودية والكويت والبحرين”.

وقال كيفن لوليس، مدير فندق دانات منتجع جبل الظنة: “نتوقع أن نحقق إشغالاً بين 80 و85% وأضاف أن المنتجع يقدم عروضاً مشوقّة بمناسبة عيد الفطر، وأنه يدعو الضيوف لقضاء أوقات هادئة بعيداً عن ضوضاء المدينة، وذلك في مرافقه المكوّنة من 133 غرفة مطلّة على البحر وأجنحة وفلل وشاليهات، والاستمتاع بالأجواء الرائعة لتبقى في الذاكرة مدى الحياة”.

وقال موسى الحايك، الرئيس التنفيذي للعمليات في مركز ورزيدنس البستان: “نتوقع نسبة إشغال ما فوق 80% وفقاً للحجوزات لعطلة عيد الفطر، وهي نسبة أعلى بقليل من السنة الماضية، كما نتوقع أن نرى المزيد من الضيوف من السوق المحلي من مختلف الإمارات العربية المتحدة”.

  • شارك على:

انضم لنا على الفيسبوك

@BoardingMag

تابعنا على تويتر

@Boarding_Mag

تابعنا على الانستغرام

@Boarding_Mag

شاهدنا على اليوتيوب

@Boarding_Mag

تصفح الأعداد

43531
rewrw4

قصة الأسبوع

Audi
image title here

Some title