alternative title
إعلان 2

جميرا تطلق باقة عروض الأعياد

بوردنج_ ابتسام رفعت

أعلنت مجموعة فنادق جميرا عن إطلاق مجموعة من العروض المتميزة للعطلات التي تستهدف السياح الخليجيين، وتشمل عددا من الفنادق والمنتجعات السياحية التابعة لها والمنتشرة في مختلف أنحاء العالم، وذلك تزامنا مع حلول عيد الفطر السعيد وموسم العطلات.

ويبدأ موسم العطلات الصيفية في المنطقة انطلاقا من عطلة عيد الفطر وحتى منتصف سبتمبر المقبل مع نهاية إجازة عيد الأضحى المبارك، ومن المتوقع أن يبدأ توافد العائلات الخليجية إلى عدد من الوجهات العالمية.

وتشمل العروض التي تطلقها مجموعة جميرا خلال موسم العطلات الصيفية خصومات قيمة للضيوف في منتجعات وفنادق جميرا في الإمارات العربية المتحدة في كل من أبوظبي ودبي بالإضافة إلى جزر المالديف، وباقات خاصة للإقامة في فنادق جميرا في فرانكفورت ولندن واسطنبول في تركيا.

وسيحظى الضيوف بأسعار مخفضة عند إقامتهم في فنادق المجموعة في كل من الإمارات والمالديف تبدأ من 850 درهما اماراتيا لليلة، بالإضافة إلى فرصة الاستمتاع بالخدمات والمرافق التي توفرها الفنادق كحديقة وايلد وادي في دبي، والاستمتاع بوجبات مجانية في مطاعم مختارة بالإضافة إلى الأنشطة البحرية المميزة في المالديف.

وتقدم مجموعة جميرا خلال عروضها لموسم العطلات هذا الصيف تجربة إقامة مميزة في فندق جميرا فرانكفورت في ألمانيا، حيث تشمل الباقة التي تمتد من 27 يونيو حتى 7 يوليو إقامة مميزة في الفندق وتناول وجبة عشاء فاخرة في مطعم “ماكس أون ون”، إضافة إلى وجبة الإفطار اليومية والاستمتاع بمرافق الفندق المختلفة، وتبدأ أسعار هذه الباقة من 1350 درهم لليلة الواحدة في الغرفة المزدوجة.

وتوفر جميرا خيارات متعددة للإقامة في العاصمة

  • شارك على:

انضم لنا على الفيسبوك

@BoardingMag

تابعنا على تويتر

@Boarding_Mag

تابعنا على الانستغرام

@Boarding_Mag

شاهدنا على اليوتيوب

@Boarding_Mag

تصفح الأعداد

43531
rewrw4

قصة الأسبوع

Audi
image title here

Some title