alternative title
إعلان 2

تخفيضات كبيرة بالفنادق المصرية تتجاوز 45% في العيد

 محمد عماد الدين – بوردنج

أعلنت شركة مصر للطيران عن أنها ستسير 253 رحلة منتظمة وإضافية خلال الفترة من 24 يونيو وحتى 3 يوليو القادم إلى المدن السياحية المصرية، بواقع 117 رحلة إلى شرم الشيخ و79 رحلة إلى الغردقة، و31 رحلة إلى الأقصر، و29 رحلة إلى أسوان.

قد تلقت وزارة السياحة عدة طلبات من العديد من الفنادق بكل من القاهرة وشرم الشيخ والغردقة؛ لتنظيم حفلات غنائية وفنية خلال العيد يحييها عددا من الفنانين المصريين والعرب.

كما أعلن قطاع الرقابة على الفنادق بوزارة السياحة حالة الطوارئ للتأكد من جودة الخدمات المقدمة للسائحين والمصريين خلال فترة العيد، ومن المقرر أن يقوم مفتشي الوزارة بحملات تفتيشية خلال العيد للتأكد من صلاحية الوجبات التي تقدمها بعض الفنادق خلال العيد، خاصة التي تقدم وجبات الأسماك المملحة والفسيخ.

ولجأت العديد من الفنادق لتقديم تخفيضات وصلت إلى 45% لجذب المواطنين المصريين خلال عيد الفطر المبارك، وقد أدى تراجع نسب الإشغال الفندقي بالمدينة والتي وصلت لأقل من 20% خلال الفترة الماضية.

وقال الدكتور عاطف عبداللطيف عضو جمعية مستثمري السياحة بجنوب سيناء إن العديد من فنادق فئة 4 و5 نجوم بشرم الشيخ قدمت عروضا تحفيزية بتخفيضات تتراوح من 30 وحتى 50%، مضيفًا أن سعر الغرفة المزدوجة شاملة الوجبات الغذائية في اليوم خلال أيام عيد الفطر المبارك يتراوح سعرها ما بين 400 جنيه وحتى 500 جنيه، وكانت تباع تلك الغرف بـ800 و900 جنيه قبل تلك العروض.

  • شارك على:

انضم لنا على الفيسبوك

@BoardingMag

تابعنا على تويتر

@Boarding_Mag

تابعنا على الانستغرام

@Boarding_Mag

شاهدنا على اليوتيوب

@Boarding_Mag

تصفح الأعداد

سويس سيلك اوتيل
مكة_كورال

قصة الأسبوع

Audi
image title here

Some title