alternative title
إعلان 2

شواطىء البحر الأحمر تتأهب لاستقبال المصطافين في العيد

 محمد عماد الدين – بوردنج

انتهت محافظة البحر الأحمر من صيانة وتطوير أغلب شواطئ المحافظة وذلك لاستقبال أكبر عدد من المصطافين خلال عيد الفطر وإجازة الصيف وعيد الأضحى.

وأعطى اللواء أحمد عبدالله، محافظ البحر الأحمر، توجيهاته لرؤساء مجالس المدن بالمحافظة ومسئولى الشواطئ، بسرعة الانتهاء من أعمال التطوير والتجديد بالشواطئ.

وأكد المحافظ أنه يولى اهتمامه بتغيير الشواطئ العامة لتصبح كالشواطئ العالمية، مشيرا إلى أن شواطئ البحر الأحمر لا تقل جمالا عن أي شاطئ عالمى، بل إنها تتفوق في اعتدال المناخ خلال العام.

وأشار المحافظ إلى أنه تم عمل دراسة كاملة لعمل نقلة للشواطئ العامة بتزويدها بالخدمات اللازمة للمواطنين من نظافة الشواطئ، وزيادة أعداد الشماسي والكراسي ووحدات إنقاذ وإسعاف وغرف لتبديل الملابس ووحدة اتصالات وملاعب شاطئية وإدارة خاصة بالشاطئ لتلقي أي شكاوى أو اقتراحات.

وأكد عصام على خبير سياحى أن السياحة الداخلية تمثل طوق نجاة خاصة بعد أن بعد فشل الموسم السياحى الدولى بالبحر الأحمر، مشيرا إلى أنها سترفع نسب الإشغال فى عدد كبير من الفنادق فى مدينة الغردقة خلال فصل الصيف إلى 90% من المصريين.

وطالب على وزارة الطيران المدنى ووزير السياحة بتخفيض أسعار تذاكر الطيران الداخلى من القاهرة وعمل عروض بالتنسيق مع الفنادق لتكون الاقامة شاملة تذاكر الطيران إلى الغردقة، للتسهيل على المصيفين المصريين وزيادة تنشيط الرحلات الداخلية.

  • شارك على:

انضم لنا على الفيسبوك

@BoardingMag

تابعنا على تويتر

@Boarding_Mag

تابعنا على الانستغرام

@Boarding_Mag

شاهدنا على اليوتيوب

@Boarding_Mag

تصفح الأعداد

43531
rewrw4

قصة الأسبوع

Audi
image title here

Some title