alternative title
إعلان 2

الدميري: حملات التسويق السياحية حققت ثمارها لمصر في أوروبا

محمد عماد الدين – بوردنج

انتهت الحملة الترويجية السياحية لمصر في السوق العربي اليوم، والتي قد انطلقت مطلع شهر رمضان الجاري عبر أشهر القنوات التليفزيونية العربية، ومواقع التواصل الاجتماعي.

وأوضح "هشام الدميري" رئيس هيئة تنشيط السياحة، إن الهيئة كانت تستهدف تلقي ردود أفعال إيجابية من نسبة 77% من متابعي تلك القنوات، غير أن ردود الأفعال تخطت نسبة 81%، في الحملة التي شملت: "السعودية والكويت والإمارات والبحرين والأردن ولبنان"، لافتًا إلى أن الأخيرة شهدت حملات ديجيتال متطورة ولاقت نجاحًا غير مسبوق كان سببًا في دفع الحركة اللبنانية".

وقد أكد "الدميري" ارتفاع الحجوزات العربية على مصر خلال أيام عيد الفطر المبارك، موضحًا أن الإسكندرية وشرم الشيخ هما أكثر المدن المصرية استفادة من إشغالات العيد.

ويقول "الدميري" : "احنا بنتحرك من خمول تام إلى تعافي، لذا فإن أي مؤشرات جيدة في الحركة الوافدة تدل على سيرنا في الاتجاه الصحيح، كما بدأنا حملة في إيطاليا بتاريخ 28/5 الماضي، عبر 13 قناة تليفزيونية، وكان لها مردود قوي أكدت عليه شركات رصد المتابعة الإعلامية، واستقبلنا بعدها 15 إيميلا من كبار منظمي الرحلات في أوروبا وخاصة العملاق الألماني تيوي، وآلبي تورز، كما أعلنت وكالة الأنباء الإيطالية -آنسا- أن اليونان وإسبانيا أفضل مقاصد سياحية في العالم، وخلفهما المفاجأة مصر".

  • شارك على:

انضم لنا على الفيسبوك

@BoardingMag

تابعنا على تويتر

@Boarding_Mag

تابعنا على الانستغرام

@Boarding_Mag

شاهدنا على اليوتيوب

@Boarding_Mag

تصفح الأعداد

43531
rewrw4

قصة الأسبوع

Audi
image title here

Some title