alternative title
إعلان 2

أول يوم بالعيد.. حركة جوية مكثفة وأفواج سياحية بمطار القاهرة

 محمد عماد الدين – بوردنج

يشهد مطار القاهرة اليوم، حركة جوية مكثفة، حيث قامت "مصر للطيران" وحدها بتنظيم ١١٩ رحلة سفر دولية وداخلية، و١٢٤ رحلة وصول دولية وداخلية من وإلى مطار القاهرة، لنقل ما يقرب من ١٥ ألف راكب، من بينها 17 رحلة من جدة والمدينة المنورة، نقلت عليها ما يقرب من ٣٢٠٠ معتمر إلى القاهرة.

وقد يشهد مطار القاهرة قيام شركة الخطوط السعودية وشركات الطيران الخاص زيادة عدد الرحلات القادمة من مطارى جدة والمدينة، لتصل إلى نحو 25 رحلة أخرى بصالات الوصول التى انتشرت بها فرق العلاقات العامة وعدد من ضباط الجوازات، لسرعة إنهاء الإجراءات، وضمان انسيابية الحركة داخلها.

وقررت جمارك المطار وقف الإجازات ودعم نوباتها مع زيادة الحركة الجوية، لتقديم التسهيلات التى يقرها القانون للركاب القادمين من خارج مصر.

من ناحية أخرى، استقبل مطار القاهرة فى أول أيام العيد مجموعات سياحية من جنسيات مختلفة، والتى وصلت على عدة رحلات من إندونيسيا والصين ودول أوروبا، وضمت أكثر من ألف سائح فى زيارة يقومون خلالها بزيارة المعالم السياحية والأثرية فى القاهرة والجيزة، ثم يتوجهون بعدها إلى شرم الشيخ والغردقة، وتم إنهاء إجراءات خروج تلك المجموعات السياحية بمعرفة شرطة السياحة إلى أماكن إقامتهم بالقاهرة والجيزة.

  • شارك على:

انضم لنا على الفيسبوك

@BoardingMag

تابعنا على تويتر

@Boarding_Mag

تابعنا على الانستغرام

@Boarding_Mag

شاهدنا على اليوتيوب

@Boarding_Mag

تصفح الأعداد

سويس سيلك اوتيل
مكة_كورال

قصة الأسبوع

Audi
image title here

Some title