راشد : مصر على أعتاب نهضة سياحية كبرى | مجلة بوردنج
alternative title
إعلان 2

راشد : مصر على أعتاب نهضة سياحية كبرى

محمد عماد الدين – بوردنج

شــدد وزير السياحة يحيى راشد إن مصر ينتظرها نهضة سياحية كبرى تساعد على استعادة تلك الصناعة الهامة لدورها وأهميتها في الاقتصاد المصري باعتبارها قاطرة التنمية في مصر .

واعتبر "راشد" أن حملة التنشيط للسياحة المصرية في السوق العربي ناجحة جدا وحققت أرقاما مرتفعة قياسا بالأعوام السابقة و هناك مؤشرات عديدة على زيادة إعداد السياح من السوق العربي .

وقد نفى الوزير ما يتردد عن اى إغلاق جديد لمكاتب هيئة تنشيط السياحة فى الخارج .

وركز على أن المكاتب التي تم إغلاقها جاء جـراء توجهات الدولة بتخفيض إعداد المكاتب الخارجية خفضا للتكاليف وعدم حاجة هذه الاسواق لتلك المكاتب السياحية ، كما لَمح إلى انه سيتم أعادة فتح المكاتب تباعا مع تحسن الحركة السياحية .

وأَبْلَغَ الوزير أن هناك تحسنا كبيرا في إعداد السياحة الوافدة من أسواق أوكرانيا والصين والهند والسوق العربي ، منوها إلى أن هناك العديد من شركات الطيران التي تعمل حاليا من اجل الدخول في السوق المصري مكان الطيران القطري الذي توقف مؤخرا .

ووأكَّدَ انه يتم حاليا بحث تطوير قطارات النوم للنهوض بها والوصول بالسياحة في الأقصر إلى مليون ليلة سياحية سنويا ، مؤكدا وجود تحسن كبير في السياحة الثقافية والتوسع فيها بهدف استعادة كامل نشاط الحركة السياحية .

ولَمَّح وزير السياحة يحيى راشد إلى أنه تم الانتهاء فعليا من الدراسة الخاصة بتحديد أسعار الغرف السياحية وجارى تحديد الموعد المناسب لتطبيق الأسعار الجديدة وهو ما يتم بحثه حاليا.

 

  • شارك على:

انضم لنا على الفيسبوك

@BoardingMgz

تابعنا على تويتر

@Boarding_Mag

تابعنا على الانستغرام

@Boarding_Mag

شاهدنا على اليوتيوب

@Boarding_Mag

تصفح الأعداد

سويس سيلك اوتيل
مكة_كورال
Audi
image title here

Some title