alternative title
إعلان 2

بمناسبة العيد.. برج رافال كمبينسكي الرياض يطلق عروض وخصومات مميزة

بوردنج_ ابتسام رفعت

أعلن فندق برج رافال كمبينسكي عن إطلاق باقةً من العروض الخاصة في المطاعم والمقاهي والغرف والأجنحة المميزة للباحثين عن الرقي والفخامة والرفاهية اللامتناهية بمناسبة قدوم عيد الفطر المبارك، وذلك ضمن حرصه على تقديم كل ماهو جديد ومميز.

وفي أول أيام عيد الفطر، سيقوم العاملون في فندق برج رافال كمبينسكي بتوفير كل الوسائل المتاحة لضيوفه لخلق تجربة مختلفة ومميزة عمّا مضى، سواء من خلال إفطار العيد الذي سيكون في القاعة الرئيسية، أو عبر إطلاق “المنيو” الجديد لمطعم “تورا” العثماني، الممتلئ بأشهى المأكولات والمشروبات المرضية لجميع الأذواق.

وحول ذلك يؤكد الأستاذ معتز التابعي، مدير التسويق والمبيعات في الفندق، بأن الغرض مما تم طرحه من عروض خاصة في الفندق، أن يخوض الزوار تجربة فريدة من نوعها، ترضي طموحاتهم وتناسب تطلعاتهم بالشكل الذي يتناسب مع سياسة هذه العلامة التجارية الفاخرة ويسير وفق خططها.

ويضيف الأستاذ التابعي بأن العروض الحصرية المميزة في ثاني وثالث أيام العيد تتضمن الغداء الشرقي المميز في مطعم أروما من الساعة 11 ظهراً وحتى 4 عصراً، إضافةً إلى خصم يصل إلى 40% على الغرف ضمن باقة الأجنحة المميزة، أو باقة شهر العسل.

علاوةً على إمكانية قضاء أمتع الأوقات برفقة الأصدقاء في ريسنس سبا من خلال استخدام حمام السباحة، وغرفة البخار، والساونا، وصالة الاسترخاء بالإضافة إلى عروض المساج.

  • شارك على:

انضم لنا على الفيسبوك

@BoardingMag

تابعنا على تويتر

@Boarding_Mag

تابعنا على الانستغرام

@Boarding_Mag

شاهدنا على اليوتيوب

@Boarding_Mag

تصفح الأعداد

سويس سيلك اوتيل
مكة_كورال

قصة الأسبوع

Audi
image title here

Some title