alternative title
إعلان 2

سياحة الأقصر: راشد جعل السياحة الثقافية على قائمة أولوياته

محمد عماد الدين – بوردنج

أشاد القطاع السياحي والفندقي في الأقصر، بجهود وزير السياحة يحيى راشد، من أجل الخروج من حالة التراجع السياحي بالبلاد، ووجهت الأوساط السياحية والساسية والشعبية بالمحافظة، الشكر لوزير السياحة، يحيى راشد، على جهوده فى إعادة الحياة إلى القطاع السياحي المصري، بوجه خاص، وقطاع السياحة الثقافية بوجه عام.

وقال محمد عثمان، الخبير السياحى، عضو لجنة تسويق الأقصر،إن راشد نجح بالتعاون مع القطاع الخاص السياحي فى تنفيذ سياسة جديدة لفتح أسواق غير تقليدية، أما القطاع السياحي المصري، بجانب جهود استعادة الحركة من الأسواق التقليدية، والتركيز على الأسواق التي تتميز بطول فترة الإقامة للسياح القادمين منها.

وأضاف بأن وزير السياحة نجح فى تحقيق زيادة فى الدخل السياحى، فى الربع الأول من العام الجارى 2017، بنسبة 128,3%، وذلك بحسب إحصائيات البنك المركزي المصري، مؤكدا بأن تلك الأرقام هى خير رد على بعض من يتعمدون تشويه منجزات القطاع السياحي المصري، فى إطار معارك الاستحواذ على مناصب ومقاعد ومصالح خاصة.

وأضاف عثمان، أن "راشد" يدفع ثمن اهتمامه بقطاع السياحة الثقافية فى الأقصر وأسوان والقاهرة، ووضعه ضمن اهتمامات الوزارة بعد إهماله لسنوات، لصالح قطاع السياحة الشاطئية والترفيهية.

وكانت الأوساط السياحية وأحزاب وقوى شعبية ووطنية فى الأقصر، قد كرمت يحيى راشد وزير السياحة، ومنحته وسام الاحترام الشعبي، وهو وسام شعبى يمنح لمن يقدمون خدمات جليلة للأقصر، وذلك تقدير لدور راشد فى دعم السياحة بالمحافظة، ومساعيه لإخراج الأقصر من أزمتها السياحية، ودعمه لقطاع السياحة الثقافية.

  • شارك على:

انضم لنا على الفيسبوك

@BoardingMag

تابعنا على تويتر

@Boarding_Mag

تابعنا على الانستغرام

@Boarding_Mag

شاهدنا على اليوتيوب

@Boarding_Mag

تصفح الأعداد

43531
rewrw4

قصة الأسبوع

Audi
image title here

Some title