alternative title
إعلان 2

جزيرة ياس تكشف عن حملتها الصيفية «حلتها باس»

بوردنج_ ابتسام رفعت

كشفت جزيرة ياس الستار عن مفاجآت موسم الصيف المليء بالجوائز والفعاليات ضمن حملتها السنوية “حلاتها ياس” والتي تمتد طوال موسم الصيف في الفترة من 24 الجاري وحتى 9 سبتمبر لتتضمن عطلتي أعياد الفطر والأضحى.

ويحظى زوار الجزيرة بفرص فريدة للفوز بعدة جوائز، حيث سيتأهل أولئك الذين ينفقون ما لا يقل عن 400 درهماً إماراتياً في أي من معالم الجزيرة ووجهاتها للفوز بالجائزة الكبرى النقدية البالغة قيمتها مليون درهم، وسيحظى زوار ياس مول بفرصة دخول السحوبات على سيارة تسلا من الفئة “أس”.

ويحصل أولئك الراغبون في خوض تجربة فريدة مليئة بالتشويق والحماس في “عالم فيراري” أو “ياس ووتروورلد” على فرصة دخول سحوبات يومية وأسبوعية على جوائز نقدية بقيمة 5 آلاف درهم و50 ألف درهم، إضافة إلى الجائزة الكبرى بقيمة مليون درهم.

كما سيقدم شركاء جزيرة ياس للمشاركين فرصة فريدة للفوز بتذاكر دخول برونزية لعالم فيراري أبوظبي وياس ووتروورلد أبوظبي أو قسائم فيراري للمشتريات أو تجربة شفروليه كامارو لسباقات الدراج أو قسائم تسوق بقيمة 2500 درهم من ياس مول أو مليوني ميل من أميال بنك أبوظبي التجاري للطيران أو قسائم إقامة في أحد فنادق جزيرة ياس المتعددة، فضلاً عن فرصة الدخول في سحوبات على تذاكر سفر من الاتحاد للطيران.

وسيشهد أول أيام عيد الفطر السعيد إطلاق ألعاب نارية، التي ستضيء سماء أبرز معالم أبوظبي الترفيهية. سيبدأ العرض الساعة 9:00 مساءً، ويمكن مشاهدته من ياس مارينا، أو من على متن أي من القوارب المتعددة التي تتجول مساءً.

وسيفتح عالم فيراري أبوظبي أبوابه على مدار 24 ساعة يوم 25 يونيو ليستقبل زواره من مختلف الأعمار للاستمتاع بمغامرة فريدة على متن أفعوانيات تعمل على مدار الساعة للمرة الأولى في الإمارات، بالإضافة إلى العديد من العروض الحية والألعاب وموسيقا DJ وأربع مناطق ترفيهية مميزة.

  • شارك على:

انضم لنا على الفيسبوك

@BoardingMag

تابعنا على تويتر

@Boarding_Mag

تابعنا على الانستغرام

@Boarding_Mag

شاهدنا على اليوتيوب

@Boarding_Mag

تصفح الأعداد

سويس سيلك اوتيل
مكة_كورال

قصة الأسبوع

Audi
image title here

Some title