alternative title
إعلان 2

بيوت العطلات الأكثر زيارة في دبى

 أميمة محمد. بوردنج

يزداد الاقبال على بيوت  العطلات بدبى، وذلك لما تشمله من وجهات سياحية مميزة لكل شخص يعشق الطبيعة، كما أنها تقدم وحدات سكنية مؤجرة. 

وهي تحقّق الفائدة لكلّ من الملاّك وزوّار دبي على حد سواء. وجاء هذا النمو نتيجة اللوائح والتشريعات التنظيمية الحكومية التي تم إصدارها بهدف زيادة التنافسية، والشفافية، والسلامة، وتوحيد المعايير، وكذلك وفق القرار الذي اتخذته “دبي للسياحة” بداية هذا العام، والذي يقضي بالسماح لملاّك العقارات بتأجير منازلهم بعد الحصول على التصاريح اللازمة لممارسة هذا النشاط. 

فخلال فترة قصيرة، ومنذ تحديث اللوائح التنظيمية في شهر مايو الماضي، تقدّم 109 من ملاّك العقارات بطلباتهم للحصول على تصاريح بيوت العطلات، تمّ اعتماد 39 منهم والسماح لهم بممارسة هذا النشاط، لينضمّوا للشركات المسجلة مسبقاً وتزاول نشاط بيوت العطلات وعددها 78. ومن جهتها تتوقّع “دبي للسياحة” أن يشهد هذا القطاع نمواً في الفترة المقبلة، وكذلك زيادة في عدد المشتركين.

وتقوم “دبي للسياحة” بتلك الجولات التفتيشية بهدف ضمان إلتزام بيوت العطلات بالمعايير المعتمدة، فيما يتعرض من لا يلتزم بالشروط واللوائح التنظيمية لغرامات. وتأتي هذه الخطوة في مرحلة تعتزم فيها دبي زيادة العروض في قطاع الضيافة، وتعزيز تنوعها بما يتماشى مع رؤية دبي السياحية 2020 لاستقطاب 20 مليون زائر سنوياً للإمارة بحلول العقد المقبل. وتستكمل بيوت العطلات إتجاهات النمو الإيجابية للفنادق والشقق الفندقية في المدينة، والتي تلبّي أذواق السيّاح على اختلاف ثقافاتهم واحتياجاتهم، وذلك بما يضمن توفير دبي لخيارات إقامة مناسبة للجميعa

  • شارك على:

انضم لنا على الفيسبوك

@BoardingMag

تابعنا على تويتر

@Boarding_Mag

تابعنا على الانستغرام

@Boarding_Mag

شاهدنا على اليوتيوب

@Boarding_Mag

تصفح الأعداد

43531
rewrw4

قصة الأسبوع

Audi
image title here

Some title