alternative title
إعلان 2

راشد يُطلق حملة «العيد عندنا» السياحية في السوق العربي

محمد عماد الدين – بوردنج

أعلنت وزارة السياحة المصرية أن الرحلات ستبدأ مع سفن سياحية متوسطة الحجم تحمل 700 إلى 800 راكب، بين اليونان ومصر عبر بورسعيد والإسكندرية، وتعتزم وزارة السياحة البدء في استخدام سفن أكبر بسعة ركاب تتراوح بين 2000 و 5000 راكب بحلول عام 2019، مشيرا إلى أن الجهود التي بذلتها السلطات المصرية تهدف إلى استعادة الحركة المفقودة وإحياء صناعة السياحة التي كانت قبل 7 أعوام مصدرًا رئيسيًا للعملة الأجنبية.

تشكل الحركة الأوروبية نسبة 70 % من السياحة الوافدة لمصر، تليها الدول العربية بنسبة 26 %، وفقا للإحصاءات الرسمية، وأكدت الوزارة المصرية في الاتفاق الموقع بين الطرفين، أن مصر تمتلك عدة منتجات سياحية يمكن التمتع بها، أهمها السياحة البحرية والنيلية -نايل كروز-، والثقافية، والشاطئية إلى جانب العلاجية، وسياحة المؤتمرات، كما تمتلك مقومات سياحة المغامرات للشباب.

أعلن "يحيي راشد" عن خطة للتوسع في حملات الترويج خلال الفترة الحالية، لتشمل المنطقة العربية تحت أسم "العيد عندنا"، وتستهدف السائحين العرب من السعودية والإمارات والكويت والبحرين، ولبنان، والأردن، ويعتمد الوزير على قرب المسافة بين القاهرة والعواصم العربية، علاوة على وحدة اللغة والدين والعادات والتقاليد، ما لا يشعر معه السائح العربي بالغربة في مصر.

 

  • شارك على:

انضم لنا على الفيسبوك

@BoardingMag

تابعنا على تويتر

@Boarding_Mag

تابعنا على الانستغرام

@Boarding_Mag

شاهدنا على اليوتيوب

@Boarding_Mag

تصفح الأعداد

سويس سيلك اوتيل
مكة_كورال

قصة الأسبوع

Audi
image title here

Some title