هيثرو.. طيران الإتحاد الأنظف في العالم | مجلة بوردنج
alternative title
طيران نسما

هيثرو.. طيران الإتحاد الأنظف في العالم

بوردنج_ ابتسام رفعت

أصدر مطار هيثرو قائمة تضم ترتيب شركات الطيران في العالم من حيث النظافة والهدوء والصداقة مع البيئة، ليتبين بأن شركة طيران "الاتحاد" الاماراتية المملوكة لأبوظبي هي الأنظف على مستوى العالم، بينما جاء في ذيل القائمة شركة "العال" الاسرائيلية التي وصفها مطار هيثرو بأنها الأقذر وقال إنها (the loudest and dirtiest)، اي أنها الأقذر والأكثر إزعاجاً.

وقال مطار هيثرو إن نحو نصف شركات الطيران في العالم تنتهك واحدة على الأقل من المعايير والاهداف المرسومة لها لتحسين وتطوير الأداء.

وبحسب المطار فان القائمة الجديدة التي تضم شركات الطيران الأنظف والأقذر سيتم اصدارها والاعلان عنها بشكل دوري، حيث ستصدر مرة واحدة كل ثلاث شهور، وذلك في محاولة للضغط على الشركات "من أجل استخدام أكثر فعالية للطائرات على أرض المطار"، وذلك بحسب ما نقلت جريدة "ديلي ميل" البريطانية في تقرير اطلعت عليه "العربية نت".

ووضع مطار هيثرو كلاً من شركة طيران الاتحاد الاماراتية وشركة "إير لينغوس" الايرلندية على رأس قائمة الأنظف والأهدأ من بين كل شركات الطيران في العالم، فيما حظيت "الرحلات القصيرة" لشركة الخطوط البريطانية بنفس المرتبة من النظافة والهدوء.

وتضم القائمة أضخم وأهم خمسين شركة طيران في العالم من الشركات التي تستخدم مطار "هيثرو" في غرب لندن، إلا أن شركة "العال" الاسرائيلية جاءت في المرتبة الخمسين كأقذر شركة طيران في العالم والأكثر إزعاجاً على الاطلاق.

  • شارك على:

انضم لنا على الفيسبوك

@BoardingMgz

تابعنا على تويتر

@Boarding_Mag

تابعنا على الانستغرام

@Boarding_Mag

شاهدنا على اليوتيوب

@Boarding_Mag

تصفح الأعداد

سويس سيلك اوتيل
كورال_جدة
الأهرام للسياحة
image title here

Some title