alternative title
إعلان 2

في منصة علي للأسفار.. طيران الإمارات يفتتح متجراً إلكترونياً

بوردنج_ ابتسام رفعت

افتتحت شركة طيران الإمارات متجراً إلكترونياً رسمياً فى منصة “علي للأسفار” لخدمات السياحة التابعة لشركة علي بابا عملاقة التجارة الالكترونية الصينية.

وفى هذا السياق، أعرب لي شون، المدير العام لشؤون شركة طيران الإمارات فى الصين، عن سرور الشركة لهذا التعاون، وثقتها فى توثيق الاتصالات بين طيران الإمارات والمستهلكين الصينيين بفضل الميزة القوية لـ “علي للأسفار” من حيث العملاء.

ومن جانبه، قال تشنغ وي بين، نائب الرئيس لـ “علي للأسفار”: “إن فتح طيران الإمارات متجر إلكتروني حادث مهم، لأن هذا المتجر الأول من نوعه فُتحت فى علي للأسفار بمعيار الحجوزات الخاص ببرنامج قدرات التوزيع الجديدة (NDC) التابع لاتحاد النقل الجوي الدولي”.

كما أكد أن “علي للأسفار ” توفر الاختيارات الأكثر تنوعا وأكثر فعالية من حيث التكلفة للمستهلكين الصينيين بعد هذا التعاون بينها وبين طيران الإمارات.

وحصلت طيران الإمارات على لقب الأفضل عالميا لعام 2016 حسب ترتيب موقع تقييم حركة الطيران سكاي تراكس.

ومن أجل تلبية الطلبات المتزايدة للركاب الصينيين، قامت الشركة بفتح وترقية الخطوط الجوية إلى الصين باستمرار، وتوفير خدمات جيدة للركاب الصينيين على متن الطائرات من حيث الأطعمة والترفيه والمضيفات وغيرها، كما تساعد سياسة دخول الصينيين الإمارات بدون تأشيرة على جذب المزيد من السياح الصينيين ايضاً.

  • شارك على:

انضم لنا على الفيسبوك

@BoardingMag

تابعنا على تويتر

@Boarding_Mag

تابعنا على الانستغرام

@Boarding_Mag

شاهدنا على اليوتيوب

@Boarding_Mag

تصفح الأعداد

سويس سيلك اوتيل
مكة_كورال

قصة الأسبوع

Audi
image title here

Some title